من أولها كده!!.. فنانو هوليوود انفصلوا فى مطلع 2019

جيجى حديد وزين مالك جيجى حديد وزين مالك
 
مارينا عادل

عام 2018 شهد العديد من الانفصال الذى حدث بين فنانى هوليوود وكانت شبه الصدمة الكبيرة لمحبيهم ومتابعيهم مثل أريانا جراندى وحبيبها بيتى دافيدسون وكان أحدثها كاردى بى وزوجها أوفست، أما عن 2019 ونحن لازلنا بأول شهر بالعام الجديد، فنانون قرروا الانفصال بعد أعوام طويلة من الحب والإخلاص، تعرف عليهم.

 

1.جيجى حديد وزين مالك:

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

قرر الثنائى الانفصال بعد العديد من المحاولات من عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد بالبقاء ولكن كان الأمر صعب كثيراً على المغنى الشهير زين مالك والذى كان لديه أسباب غير معلنة وراء رغبته فى الإنفصال، ويذكر أن الثنائى ارتبطا منذ عام 2015.

2.ليلى ألين وصديقها ميريديان:

ليلى ألين وصديقها ميريديان
ليلى ألين وصديقها ميريديان

أعلنت المغنية الشهيرة ليلى ألين أنها أنفصلت عن حبيبها ميريديان فى مطلع العام الجديد بأول شهر يناير بعد 3 أعوام من المواعدة، وأضافت أيضاً أنها لأول مرة تشعر بأنها Single منذ أن كانت فى الـ15 عاما من عمرها وهذا كما ورد بموقع Us Weekly.

3.جوليا مايكلز وحبيبها:

جوليا مايكلز وحبيبها
جوليا مايكلز وحبيبها

قررت المغنية الشهيرة جوليا مايكلز أن تنفصل عن حبيبها فى بداية شهر يناير أيضاً ونشرت هذا عبر صفحتها الشخصية إنستجرام وكتبت: "لا علاقة نرجسية بعد الآن" ومن الواضح أنها كانت مظلومة كثيراً فى العلاقة حتى أن كل متابعينها شجعوها على الخروج من هذه الفترة والانتقال لمرحلة أكثر نجاحاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر