بيومى فؤاد يكشف عن أصعب المواقف التى واجهها قبل الشهرة بـ«قهوة أشرف»

بيومى فؤاد وأشرف عبد الباقى بيومى فؤاد وأشرف عبد الباقى
 
سارة صلاح

يستضيف النجم أشرف عبد الباقى فى حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، الفنان بيومى فؤاد، فى حلقة تدور حول مقولة "صاحب بالين كداب".

ويتحدث بيومى فؤاد خلال الحلقة، عن فكرة هذه المقولة، ومدى قناعته بأنها مقولة حقيقية، ولا يصح أن يعمل الإنسان أكثر من عمل، وهل بالضرورة حتى ينجح لابد أن يركز على شئ واحد فقط، وكيف يتعامل الشخص الذى يمتلك أكثر من موهبة ويستطيع أن يعمل فى عدة مجالات.

كما يحكى بيومى فؤاد عن أكثر الواقف صعوبة التى واجهها قبل الشهرة، وماهى المهنة التى كان سيعمل بها إذا يكن ممثلا، ويستضيف أشرف عبد الباقى خلال الحلقة، صاحب مشروع تحويل المناهج الدراسية إلى أفلام كارتون، أشرف عبد الحميد، الذى يتحدث عن تفاصيل مشروعة وكيف تم تنفيذه والصعوبات التى واجهته، كما يتحدث بيومى فؤاد عن المشروع الذى من الممكن أن ينفذه بعيدا عن التنفيذ.

كما تحل ضيفة على الحلقة الممثلة الشابة من ذوى الاحتياجات الخاصة "مادونا" والتى تم تكريمها مؤخرا من مهرجان القاهرة السينمائي، وفى نهاية الحلقة يطل، مصطفى حمدان، ضيفا على الحلقة والذى يعمل على عربة لبيع الكب كيك.

يذكر أن، "قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدني، وشيماء سيف، واحمد رزق، وسلوى خطاب، وحمدى الميرغني، ومحمد أنور، وأمير كرارة، ومحمود عبد المغنى وعلاء مرسى.

1
2
3
4
5
6
 

 

ffdsf
ffdsf

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر