للمرة مش الأخيرة.. ميجان تجمع بين الألوان النارية لمحاكاة إطلالات «ديانا»

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
أمنية فايد

تستمر دوقة "ساسكس" على نهجها فى محاكاة أزياء وإطلالات حماتها الأميرة "ديانا"، حيث اختارت خلال زيارتها الملكية لـ "بيركينهيد" فستان أرجوانى "الموف" مع معطف أحمر، وبذلك تكون قد جمعت بين لونين من الألوان الحيوية النارية سويا وهو ما كان معروف عن الأميرة الراحلة "ديانا".

أميرة القلوب "ديانا" كانت تفضل المزج بين هذه الألوان وخصوصا فى عام 1988 خلال زيارتها الملكية إلى تايلاند، حيث كان فستانها وان شولدر أكتافه من اللون الأرجوانى وباقى الفستان أحمر اللون.

تم تصميم فستان "ميجان" بين أزياء "Aritizia" والمعطف من "Sentaler"، وكان الفستان مناسب لشكل جسمها حاليا خاصة بعد ظهور أكبر لشكل الجنين وارتفاع حجم البطن، لذلك وضعت حزام أعلى البطن لتحديد شكل الجسم بطريقة أنيقة، وأضافت إلى إطلالتها حذاء أحمر وحقيبة بنية اللون.

 
1
 
ولن تكون هذه المرة الأولى التى تقوم فيها "ميجان" بمحاكاة إطلالات حماتها "ديانا" ولكن البداية كانت فى حفل الاستقبال المسائى ليوم زفافها الذى أقيم فى 19 مايو قامت بارتداء حلق من الزبرجد وهى من مجموعة الاميرة "ديانا" الشخصية.
 
ويذكر أن قصر كنسينجتون فى بداية حمل دوقة "ساسيكس" ميجان ماركل عن هذا الخبر السعيد أبقوا تاريخ وصول الطفل للحياة غير واضح حيث قالوا أنه سيولد خلال ربيع عام 2019، ولكن عندما تم سؤال "ميجان" خلال زيارتها مع الامير "هارى" لـ"بيركينهيد" عن موعد الولادة كانت أكثر وضوحا حيث أوضحت أنها فى الشهر السادس وهو ما يؤكد أنها ستلد فى أواخر شهر إبريل أو بدايات شهر مايو، وأكدت أنها لن تتعرف عن نوع الجنين حتى الآن وسيكون مفاجأة يوم الولادة لنا وللجميع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر