ستيف كاريل بطلا لمسلسل نيتفلكس الجديد Space Force

ستيف كاريل ستيف كاريل
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Netflix عن أحدث مسلسلاتها الكوميدية "Space Force" من بطولة الممثل ستيف كاريل، ولم تعلن الشبكة بعد عن موعد محدد لطرحه.

وكشف التريلر الذى طرحته شبكة نيتفلكس على أن المسلسل سيدور حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء.

 

أعلنت شركة "نيتفليكس" يوم الأربعاء أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل" وستعمل كمنتجة ومنتج تنفيذى. 

وكان قد أمر ترامب بإنشاء قوة الفضاء فى صيف عام 2018، وعلى الرغم من أن مطلبه خلق عددًا كبيرًا من السخرية، فهو ليس أول رئيس يفكر فى مثل هذه المنظمة، كان الكونجرس الأمريكى يحقق فى إنشاء قوة فضائية تعود إلى فترة الحرب الباردة، وترامب هو أول من اقترح أن تكون القوة فى فرع عسكرى منفصل.

ويمكن أن تكلف قوة الفضاء ما يقرب من 13 مليار دولار فى السنوات الخمس الأولى، وفقا لمذكرة من سكرتير القوة الجوية هيذر ويلسون، وعلى الرغم من أن هذه التكاليف، ألا أن أمر ترامب بإنشاء قيادة فضائية فى الولايات المتحدة والتى ستكون بمثابة سلطة لتنظيم جهود الجيش فى الفضاء الشهر الماضي، وفقا لما نشره موقع "fortune".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر