«عشان الويك إند».. قائمة بأفضل أفلام هتسيب فيك علامة

فيلم Swiss Army Man فيلم Swiss Army Man
 
إسراء سرحان
نحتاج أن نكافئ أنفسنا بعد العناء والعمل طوال الأسبوع، حتى وإن كان عن طريق أبسط الأشياء، وواحد من تلك الطرق هو اختيار فيلم رائع والجلوس فى غرفتك أو مع العائلة ومشاهدته، لذلك تعرف معنا على بعض من تلك الأفلام التى تجعل إجازتك سعيدة.
 
Café socity 
يواصل المخرج الأسطورى «وودى آلن» بثبات إطلاق فيلم واحد فى السنة، هذه المرة هى قصة من 1930، يحاول شاب «جيسى أيزنبرج» غزو هوليود، يقع فى الحب ويسقط فى بؤرة الحياة الروتينية، يمكن للمرء أن يتعرف بسهولة على أسلوب آلن المميز: النكتة الخفيفة، والصورة المتطورة، القليل من المشاعر، والتركيبات الموسيقية الغنائية.
 
فيلم Café socity
 
Swiss Army Man
البطل الرئيسى لهذا الفيلم هو شخصية «هانك»، يجد نفسه فى جزيرة مهجورة، ويفقد الأمل فى الخروج منها، وفجأة يبتسم له الحظ، ويجد جثة شاب يدعى ماني، الذى يساعده على البقاء وكسب حياته.
يمكن للمرء أن يقول أن أحداث الفيلم مجنونة، لكن القصة ذكية بجانب فكرة أساسية فلسفية، من الجدير رؤية النتيجة والجاذبية الرئيسية لدانيال رادكليف الذى لعب بمهارة دور الجثة.
 
فيلم Swiss Army Man
 
Race
استنادًا إلى أحداث حقيقية، هذه هى قصة اللاعب الأسطورى الأمريكى من أصل أفريقي، «جيسى أوينز»، النجم المذهل فى المسرح العالمى لأولمبياد 1936 فى برلين، على الرغم من الصعوبات، تمكن الرجل من إثبات للعالم كله أن الرياضة كانت أعلى من أى تحيز، مع مثاله البطولى، تحدى النظام الأكثر فظاعة فى القرن الماضى.
 
فيلم Race
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر