اعرف أنواع سيارات نجوم الزمن الجميل

 نجوم الزمن الجميل نجوم الزمن الجميل
 

تداولت وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأيام السابقة صورا لبعض نجوم الفن مع سياراتهم الخاصة، مثل "عمرو دياب" ومحمد رمضان" وغيرهما من نجوم الوسط الفنى، وكذلك النجم العالمى محمد صلاح، ولكن هذا لم يكن جديدا، فدائما مانجد لنجوم الزمن الجميل الأسبقية.

فقد ظهر نجوم الأبيض والأسود من قبل بسياراتهم الخاصة والتى كانت تعد من أشهر السيارات فى ذلك الوقت، وثمنها يساوى ثروة كاملة، مما أدى إلى احتفاظ أبنائهم بها بعد وفاتهم، وعرضها بعد ذلك فى مزادات خاصة لما لها من قيمة عظيمة، وسوف نذهب الآن معا فى جولة بين نجوم الزمن الجميل مع سياراتهم المميزة.

1-"فور تندر" العندليب الأسمر"

دائما مايعرف العندليب بحبه وشغفه بسياراته المميزة، فقد حرص على شراء سيارة "فور تندر" بيرد 1965، والتى تعد فى ذلك الوقت من أشهر السيارات المميزة، وعرفت بلونها الأحمر، والسيارات المكشوفة المميزة التى كان دائما ما يحرص على التجول بها فى شوارع العجمى والمحروسة، و ظهر بها فى أكثر من عمل فنى خاص به، مثل فيلم"حكاية حب" مع الجميلة مريم فخر الدين.

سيارة عبد الحليم حافظ

 

عبد الحليم فى حكاية حب
 
2-"رالى " دنجوان الشاشة المصرية"

كان يحرص دائما دنجوان الشاشة المصرية "أحمد رمزى" على شراء السيارات الغالية والمميزة فى عصره، فكان يرى أنها جزء من مظهره الخاص التى تضيف له الكثير، فقد قام "محبوب الفتيات" بشراء سيارة رالى موديل عام 1954وكان يتجول بها فى شوار القاهرة ويرد على تحية المعجبين.

سيارة احمد رمزى

3-"كاديلاك" رشدى أباظة

يعرف رشدى أباظة بهيبته المعروفة ووسامته، كما أنه ليس بحاجة إلى الشهرة أو التميز، ولكنه اشتهر بحبه وشغفه باقتناء السيارات الخاصة فكانت سيارته "كاديلاك 60"هى من أشهر السيارات التى عرف بها فى ذلك الوقت، وظهر بها فى فيلم "الزوجة ال13" مع الفنانة القديرة شادية.

كما امتلك هذا النوع من السيارات الفنان "إسماعيل ياسين".

free-562263308644162544-800x0
 
4-"بيجو"هند رستم

كانت تعرف الجميلة "هند رستم" بأنها واجة إعلانية لكثير من السلع، وكانت سيارة بيجو من أبرز السلع التى أعلنت عنها، ثم اشترت السيارة ذاتها، حتى أصبحت من أبرز السيارات المعروفة فى عالم النجوم

سيارة هند رستم

5-"ستروين" فريد الأطرش

اشتهر الفنان فريد الاطرش باقتنائه لسيارة "ستروين" والتى كانت تميز الملوك وأبناء الذوات والأسر المالكة فى هذا التوقيت.

سيارة فريد الاطرش

6- "لينكولين كونتينتال" حسين صدقى

فقد عرف الفنان "حسين صدقى" بهوسه للسيارات، وحرص على اقتناء سيارة ملكية نادرة، وظهر بها فى معظم أفلامه فكانت من نوع "لينكولين كونتينتال" موديل 1948 وكان ثمنها فى هذا الوقت يساوى ثروة بأكملها .

صورة سيارة حسين صدقى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر