أهم حاجة الراحة النفسية.. سلوكيات لو لاحظتها فى شريكك انسحب بهدوء

علاقات عاطفية علاقات عاطفية
 
إسراء سرحان
العلاقات العاطفية من أكثر ما يشكل نفسية الإنسان، وذلك لأن هناك العديد من الشخصيات يكون الحب المحرك الرئيسى لشخصياتهم، وبطبيعة العلاقة والقرب بينكما يبدأ التركيز مع الشريك يزيد، ونلاحظ كل ما يقوم بفعله، ويؤثر علينا سواء بالسلب أو بالإيجاب، لذلك هناك بعض التصرفات التى يجب عليك الوقوف أمامها بشدة، حتى لا تجعل منك شخصية مشوهة نفسيًا، وذلك وفق موقع «فسيولوجى». 
 
بيشبع غرايزه من شعورك بالضيق
هذه هى الطريقة الأقدم والأكثر فعالية كما يعتقد البعض، حيث يريد الحصول على غيرتك وتسعدهم تلك النظرة فى عينيك عند رؤيتك له مع أخرى، بنسبة كبيرة هو لا يود شيئا أكثر من ذلك من الطرفين، ولكن تلك العلاقة غير صحية، لذلك إذا بدر ذلك التصرف انهى العلاقة فورًا. 
 
لا أحد يعرف شيئا على وجه الأرض سواه
إذا قابلت رجلاً ذكى جداً ومتعلم، فهذا لا يعنى أن هناك مشكلة، الشىء الملفت للنظر هو إذا كان يحاول إثبات هذا دائمًا أو إذا كانت تلك المعرفة أحادية الجانب، فكن على يقظة لذلك النوع من التصرفات. 
 
التصرف بغموض
دائما ما تنجذب النساء الرجال الغامضين، وكلما زاد الغموض زاد الاهتمام، وهناك رجال تعرف تلك الحقيقة جيدا ويستخدمونه لمصلحتهم، إذا كان يسأل الكثير من الأسئلة عنك ولكنك لا تعرف شيئًا عنه، فهو إما جاسوس أو رجل يحاول التلاعب بك. 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر