كيدهن عظيم.. ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها مرة أخرى ما السر وراء ذلك؟

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
مروى جمال

تحتفل بعد ساعات قليلة النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها داخل أحد المطاعم الفاخرة داخل مول بالشيخ زايد، حيث قررت النجمة السينمائية فجأة الاحتفال دون توجيه الدعوة لأحد سوى المقربين منها بشدة داخل وخارج الوسط الفنى.

ويقتصر هذا الاحتفال على أصدقائها المقربين دون علم زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث وجهت الدعوة بنفسها للحضور على عكس ما كان يحدث خلال الأعوام الماضية.

ويقول بعض المقربين إن النجمة السينمائية انفصلت فقط عن زوجها دون أن يحدث طلاق رسمى حتى الآن بعدما تزوج من الفنانة ريهام حجاج، كما أنها بدأت تتجاهله فى كل خطواتها الفنية والشخصية، ولذلك قررت إعادة الاحتفال بعيد ميلادها دون علمه.

وكانت أسرة مسلسل "الملكة"، للنجمة ياسمين عبد العزيز قد احتفلت بعيد ميلادها داخل موقع تصوير العمل، مع جميع صناعه وبحضور المخرج حسام على والمنتج الفنى للمسلسل هانى عبد الله والمؤلف أمين جمال.

55520-201703300544284428

وتبتعد ياسمين هذا العام عن الكوميديا هذا العام حيث تظهر فى شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، وتدور الأحداث فى إطار درامى اجتماعى مشوق وتبحث عن الحقائق.

مسلسل "الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى، وأحمد العوضى ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر