بعد وفاة والدها.. تعرف على عائلة صافينار (صور)

صافينار صافينار
 
ذكى مكاوى

تعتبر صافينار واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ دخولها الساحة، عبر فيلم "القشاش" الذى خطفت به الأضواء بظهورها فى البرومو، وهى ترقص على نغمات أغنية "على رمش عيونها"، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغانى، مما جعل لها جماهيرية خلال وقت قصير.

ورغم ذلك يجهل محبو الراقصة الاستعراضية ما يتعلق بعائلتها، التى نتعرض لها بالصور بعد وفاة والدها خلال الساعات الماضية، ما اضطرها إلى السفر لروسيا، من أجل دفنه، عقب علمها بالخبر، وفقًا لما صرح به مدير أعمالها، الذى أكد سفرها فى الـ1.30 بعد منتصف الليل بعد مكالمة هاتفية من عائلتها طلبوا منها السفر فى أسرع وقت على أول طائرة؛ بسبب مرضه الشديد.

وخلال الصور التالية تظهر والدة صافينار التى دوما ما ترافقها، خاصة خلال فترتها الأولى فى مصر، حيث حرصت على الظهور معها، ودعمها فى جميع المناسبات، خاصة أثناء محاكمتها بتهمة إهانة العلم، بعدما ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر، ورقصت بها فى إحدى المناسبات.

بينما الوجه الآخر المعروف من عائلتها منذ شهرتها هى أختها الكبرى التى تحرص صافينار على التودد لها دائمًا مثلما ظهر فى إحيائها حفلا بمناسبة عيد ميلادها، بينما لم يظهر والدها كثيرًا بأى مناسبة منذ ظهورها على الساحة الفنية فى مصر، إلا من خلال صورته التى نشرت له بعد رحيله عن عالمنا.

 

121
 
565
 
2312

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر