«عازف تيتانك» كلايدرمان: الشعب المصرى ذواق للفن

ريتشارد كلايدرمان ريتشارد كلايدرمان
 
لميس محمد

وجه الموسيقار العالمى ريتشارد كلايدرمان، رسالة للمصريين، بمناسبة اختياره مصر لإحياء حفله العالمى يوم 15 فبراير المقبل، بمناسبة "عيد الحب".

ويستضيف مركز مؤتمرات المنارة الجديدة فى التجمع الخامس، الحفل، ومن المقرر أن يحضره عدد من كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والفنانين ورجال الأعمال.

وقال "كلايدرمان"، فى تصريحات له، إنه سيكون سعيدًا ليحيى حفله العالمى فى "عيد الحب" من "أرض الحضارة"، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا على المستوى العالمى، نظرًا لمكانة مصر.

وأكد الموسيقار العالمى أنه شعر بسعادة كبيرة بأن أتيحت له فرصة التواجد مع الجمهور المصرى مرة أخرى، بعدما أحيا حفلاً فى "القاهرة" خلال عام 2018، وقال: "الشعب المصرى ذواق للفن".

وذاع صيت "كلايدرمان"، عالميًّا عقب إطلاق سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسى ريجان عليه لقب "أمير الرومانسية"، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة فى قرابة 35 دولة على مستوى العالم.

ونجح الفنان الفرنسى فى تسجيل عدد من المقطوعات الموسيقية ذات الصيت على مستوى العالم، ومن بينها موسيقى فيلم "تيتانك"، ومقطوعة "لاف استورى"، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى التى لاقت رواجًا على مستوى العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر