بعد الشائعات.. «على الألفى» يوضح حقيقة اعتزاله الغناء

على الالفى على الالفى
 
لميس محمد
انتشرت الفترة الماضية الكثير من الأقاويل حول اعتزال المطرب "على الألفى" الغناء، وسفره للعمل فى الخارج، وأدى ذلك إلى ثورة من الحب والامتنان لـ على لمنعه من التوقف عن الغناء، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى "فيس بوك".
 
ولم يقم "على" بالرد على أى من الشائعات أو الأقاويل من خلال صفحته الخاصة والشخصية على فيس بوك، والتزم الصمت، إلى أن قرر أن يقوم بتوضيح حقيقه اعتزاله، من خلال طرح فيديو على صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
 
 
ومن خلال الفيديو الذى طرحه "على" بموقع يوتيوب، أوضح أنه لم يعتزل الغناء، ولكنه قام بالسفر للعمل فى أحد البلاد العربية، بسبب الحالة التى تسود على الوسط الغنائى، حيث أنه لم يتعاقد مع شركة ما لتساعده فى طرح ألبومه أو أغانيه.
 
وأوضح "على" أنه كان يعتمد على نفسه في جميع أعماله الغنائية التي تم طرحها من بعد مشاركته في أحد برامج المسابقات الغنائية، بجانب بعض الأعمال التي ساعده فيها بعضا من العاملين في الوسط الغنائى من مؤلفين أو ملحنين.
 
وفى النهاية أكد "على" أنه مستمر في الغناء، ولم ولن يعتزل، ولكنه سيقوم بطرح أغانى سينجل كل مدة غير محددة، ليبقى على اتصال مع جمهوره.
 
ظهر "على" في العديد من البرامج التليفزيونية، منها "صاحبة السعادة" لـ الفنانة أسعاد يونس، مع فرقة أيامنا الحلوة، بجانب الدويتو الذى جمعه بالمطربة حنان ماضى.
 
على من مواليد 20 مايو 1982، وبدأ مشزاره الفني منذ حوالى 11 عام، واشتهر بالعديد من الأغانى مثل إحساس بالونس، البنت اللي سهرانة، تعيش وتسيب، ماتنفعلكش، وتتر مسلسل آدم وجميلة.
 
على الالفى (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر