ترقب عالمى لعرض أزياء البحيرى بـ«أسبوع الموضة الفرنسى» لصيف وربيع 2020

هانى البحيرى هانى البحيرى
 

تنطلق غدا فعاليات أسبوع الموضة الفرنسى لصيف وربيع 2019 – 2020 بمشاركة أكثر من 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء "الخياطة الراقية".

تقام فعاليات "الاسبوع "داخل فندق "بينيسولا" بالعاصمة الفرنسية باريس ومن المقرر أن يشهد ختام الـ "أسبوع" عرضا مميزا لمصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى يوم الأربعاء 23 يناير الجارى بمشاركة مشاهير مصممى الأزياء مثل ايلى صعب وزهير مراد وفلانتينو.. وغيرهم.

كما يترقب العديد من نجمات ومشاهير العالم عرض البحيرى الذى يحمل كل عام العديد من المفاجأت خاصة أنه المصرى الوحيد المشارك بـ"أسبوع الموضة الفرنسي" للعام الـ 14 على التوالى وصاحبه فى كل عروضه خبير التجميل المصرى العالمى محمد الصغير.

المعروف أن غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، قررت مؤخرا إنشاء شعبة لمصممى الأزياء بغرفه الملابس الجاهرة، برئاسة مصمم الأزياء العالمي، هانى البحيرى لرفع مستوى الثقافة والذوق بالملابس المصرية ولضخ للسوق 100 من خبراء الموضة على مستوى البحيرى.

كما يجرى تأسيس مشروع بمشاركة البحيرى ووزارة الصناعة لتطوير مركز تحديث صناعة الملابس والمراكز الحرفية.

يعد هانى البحيرى سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا وشارك مؤخرا كأول مصرى بأسبوع الموضة الاسبانى للسواريهات العربية والشرقية والذى أقيم باستاد مدريد.. بالاضافة إلى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان.

كما انفرد البحيرى بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم للعام الثانى على التوالى الذى أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم حيث ارتدت الفستان الاول الفنانة يسرا اللوزى وبلغت قيمته 5 ملايين دولارا والثانى ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا وتخطت قيمته الـ11 مليون دولارا والذى كان حديث وسائل الاعلام والسوشيال ميديا بشكل غير مسبق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر