حيل بسيطة هتخلى يومك أسهل.. الماء المثلج لتقشير البيض والتفاحة بتتاكل من الجنب

تناول التفاح تناول التفاح
 
أمنية فايد
الحياة مليئة بالحيل البسيطة التى تجعل المهام اليومية أسهل كثيرا، وفى بعض الأحيان تكون الأمور أكثر بساطة مما ندركه، لذا رصدنا قائمة من الأشياء التى تحتاجها للتوقف عن عملها بشكل خطأ فى أقرب وقت ممكن:
 
 
تجهيز المشروبات البادرة..
هناك اختراع رائع لمساعدتك على تجهيز المشروبات الباردة سريعا، فقط تقوم بلف الزجاجة بمنشفة رطبة ووضعها فى الفريزر، وسوف تحصل على مشروب مثلج خلال 15 دقيقة.
 
1
 
 
تناول التفاحة..
تناول التفاحة من أحد الجانبين هى طريقة مثالية لإهدار ثلث الثمرة، أما تناولها من الأعلى إلى الأسفل ستتمكن من تناولها على الوجه الأمثل وإخراج القلب بسهولة.
 
2
 
 
فتح الموزة..
اعتادنا على فتح الموزة من الجذع، إلا أن هذا أمر خطأ، عليك فتحها من أسفل وببطء بمقدار تناولك لها حتى تتمكن من غلقها والاحتفاظ بها طازجة.
 
3
 
 
تناول البيتزا..
يفضل تناول شريحة البيتزا بطيها إلى نصفين، حتى تتمكن من الاحتفاظ بحشوها، ويمكن استخدام هذه الطريقة مهما كانت حجم الشريحة.
 
4
 
 
طريقة ابتسامتك للصور..
حركات الوجه المضحكة كثيرة إذا كنت تلتقط صورة وتحتاج إلى كسر الابتسامة الباردة يفضل القيام بها كما هى فى الصورة.
 
5
 
 
تقشير البيض المسلوق..
محاولة تقشير البيض المسلوق وهو ساخن أمر صعب ولكن يمكن وضعه فى الماء المثلج، مما يؤدى إلى سهولة تقشيره، وعدم لصق القشرة مع البيضة نفسها من الداخل.
 
6
 
 
عدم استخدام جميع ثقوب الرباط فى حذائك..
إذا كنت ترغب فى الجرى فأنت على الأرجح تشترى أحذية رياضية خاصة، ولكنك قد تتغاضى عن استخدام جميع ثقوب الحذاء، ولكنك إذا فكرت فى استخدامهم جميعا ستقوم بدعم منطقة الكعب عند الجرى، مما يقلل التعب على قدميك.
 
7

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر