مشاهير فاجأونا بجوازهم بعد الانفصال..منهم ليام همسوورث ومايلى سايروس

ليام همسوورث ومايلى سايروس ليام همسوورث ومايلى سايروس
 
مارينا عادل

ظهر "تريند" الفترة الماضية بأن مشاهير هوليوود قرروا يفاجئونا بالزواج بعد أن أعلنوا مسبقاً أنهم ليسوا مرتبطين وبعضهم أعلنوا رفضهم النهائى للزواج، ولا يوجد هناك سبب واضح وصريح وراء ذلك، لذلك تعرف على هؤلاء الفنانين.

1.مايلى سايروس وليام همسوورث:

مايلى سايروس وليام همسوورث
مايلى سايروس وليام همسوورث

ارتبط الثنائى منذ عام 2009 وأحبا بعضهما البعض كثيراً، ولكن واجها العديد من المشاكل التى أدت بهم إلى الانفصال المتكرر، وقبل الإعلان عن زواجهما الشهر الماضى وتسريب صورهما، أعلنت النجمة مايلى سايروس على أنهما اتفقا على وضع أمور الزواج جانباً لأنهما يفكران فقط فى مستقبلهما الفنى وليس أكثر.

2.جون ليجيند وكريسى تيجن:

جون ليجيند وكريسى تيجن
جون ليجيند وكريسى تيجن

أعلن النجم العالمى والمطرب جون ليجيند قبل زواجهما فى عام 2013 أنه سيبتعد عن عارضة الأزياء العالمية كريسى تيجن وأنه يريد أن يعيش وحيداً "سينجل" دون أى ارتباطات وأن هذا الوضع سيسعده أكثر من زواجه، ولم يفت بضعة أيام إلا ووجدنا أن الثنائى أعلنا خبر زواجهما والآن لديهما طفلان.

3.جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل:

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل
جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

تعرض النجمان إلى الانفصال مراراً وتكراراً إلى أن أعلنا زواجهما فى عام 2012 وصرح النجم جاستن تيمبرليك إلى مجلة Vanity Fair قبل الإعلان عن الزواج ببضعة أشهر أنه غير مرتبط بالنجمة جيسيكا بيل وأنهما منفصلان ولكن أضاف أن جيسيكا هى الشخصية الوحيدة التى استطاعت أن تستحوذ على قلبه خلال الـ30 عاما من عمره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر