اليوم.. آيتن عامر ومحمد عز العرب فى ضيافة «قهوة أشرف»

أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها محمد عز العرب أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها محمد عز العرب
 
سارة صلاح

يستضيف النجم أشرف عبد الباقى، اليوم الثلاثاء فى حلقة هذا الأسبوع من برنامجه "قهوة أشرف"، الفنانة آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، ويستغل أشرف زواجهما منذ وقت قصير نسبيا للحديث عن طريقة إدارة منزلهما والمساواة بين الرجل والمرأة.

يتحدث الثنائى عن الطريقة التى تعرفا بها على بعضهم البعض وكيف نشأت قصة الحب بينهما، ثم يتطرق الحديث إلى الواجبات المنزلية وطريقة تعامل كل منهما مع الآخر، يذكر أن محمد عز العرب يعمل كمدير تصوير وجمعه مع آيتن أحد الأعمال فنشأت قصة الحب.

كما يتطرق أشرف إلى موضوع العمل أثناء الدراسة ويتعرف على الوظائف التى عملت بها أيتن قبل التمثيل وكذلك زوجها محمد عزب العرب.

ثم ينضم إليهم فريق TMT بارودى الذى اشتهر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكتشف أشرف أن آيتن من أشد متابعى هذا الفريق وتحفظ أغانيهم.

وفى نهاية الحلقة ينضم إليهم أحمد عمر الذى يعمل على عربة لتقديم المشروبات الساخنة، ويتعرف أشرف على المشروبات الساخنة المفضلة لآيتن وزوجها.

يذكر أن، "قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق، وسلوى خطاب، وحمدى الميرغني، ومحمد أنور، وأمير كرارة، ومحمود عبد المغنى وعلاء مرسى، وبيومى فؤاد.

أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (1) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (2) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (3) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (4) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (5) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (6) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (7) 
 
أشرف عبد الباقى و آيتن عامر و زوجها  محمد عز العرب (8)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر