هذه أسلحة لاسارتى وطلعت يوسف فى مباراة الأهلى والمقاصة

حسين الشحات حسين الشحات
 
أحمد الشاذلى
يلتقى الأهلى نظيره مصر المقاصة ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الحادى عشر من الدورى الممتاز والتى تقام مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب .
 
الشعار الأبرز فى المواجهة هو العميل المزدوج، حيث انتقل عدد كبير من لاعبى مصر المقاصة إلى النادى الأهلى والعكس فى المواسم السابقة، ومن الممكن أن يشارك بعض اللاعبين أمام فريقهم السابق، مثل محمود وحيد وحسين الشحات وميدو جابر وهشام محمد من جهة الأهلى، بينما فى الفريق الفيومى من الممكن أن يشارك أحمد عادل عبد المنعم وجون انطوى ومصطفى شبيطة وشريف حازم.
 
الأسلحة المزدوجة قد تزين المواجهة المرتقبة، ولكن من سيكون له بصمة فى اللقاء، خاصة أن جون انطوى هو نجم المباريات السابقة للفريق الفيومى، من حيث التهديف أو صناعة الأهداف لمصر المقاصة أمام القلعة الحمراء، فى حين تبدو آمال الأهلاوية كبيرة على الشحات أهم الصفقات الجديدة للمارد الأحمر.
 
ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الرابع من جدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة، فى حين يخوض المقاصة اللقاء وهو فى المركز الثالث برصيد 30 نقطة.
 
وترصد عين، لاعبى الأهلى التى تم ضمهم من المقاصة و العكس:
 
لاعبو المقاصة الذين انتقلو الى الأهلى 
 
أحمد الشيخ 
 
لعب أحمد الشيخ مع مصر المقاصة قبل انتقاله للأهلى، 52 مباراة، سجل اللاعب 25 هدفا مع الفريق الفيومى، وكان من الأعمدة الاساسية للفريق، ولكن بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء، لم يحظ بفرصة فى الوقت الذى سيغيب فيه عن المباراة القادمة للإصابة.
 
 
ميدو جابر
 
لعب ميدو جابر مع مصر المقاصة قبل انتقاله للأهلى 31 مباراة، سجل 5 أهداف فقط، وقدم متسوى مميز فى الدورى لينتقل إلى القلعة الحمراء ولم يقدم المتسوى المطلوب كما كان فى المقاصة، لكن الغيابات المتكررة والإصابات المتعددة جعلته من الأعمدة الرئيسية للفريق.
 
 
محمود وحيد
 
قدم محمود وحيد مستوى مميزا مع  المقاصة فى المواسم السابقة، حيث انضم محمود وحيد إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن الممكن أن يشارك مع الأهلى للمرة الأولى أمام فريقه السابق.
 
 
حسين الشحات
 
لعب حسين الشحات مع مصر المقاصة 85 مباراة، وسجل 16 هدفا، وكان من أهم لاعبى المقاصة فى المواسم السابقة، قبل أن يرحل للعين الإماراتى، وينتقل إلى الأهلى فى صفقة قياسية، وبنسبة كبيرة سيشارك فى المباراة أمام فريقه السابق يوم الخميس .
 
 
هشام محمد
 
ضم الأهلى هشام محمد من المقاصة فى الموسم السابق، حيث لاعب مع الفريق الفيومى فى 103 مباريات، وسجل 9 أهداف، وسيكون هشام محمد خارج قائمة الأهلى فى القادمة أمام فريقه السابق للاصابة.
 
 
لاعبو الأهلي الذين انتقلوا لمصر المقاصة
 
جون أنطوى 
 
لعب جون انطوى مع الأهلى فى 29 مباراة، وسجل 10 أهداف، قبل الانتقال الى المقاصة، ولكن اللاعب قدم اداء مميز فى فريقه الحالى، ولن تكون هذه المباراة الأولى لجون انطواى أمام الأهلى فريقه السابق، حيث سجل اللاعب بعض الأهداف فى شباك القلعة الحمراء.
 
 
أحمد عادل عبد المنعم
 
لعب عادل عبد المنعم مع الأهلى فى بعض المباريات، ولقبته جماهير القلعة الحمراء "بالحارس الراجل"، وقام بحراسة شباك القلعة الحمراء فى 97 مباراة، قبل أن ينتقل إلى مصر المقاصة، وستكون تلك هى المباراة الأولى له أمام فريقه السابق.
 
 
مصطفى شبيطة
 
لعب شبيطة مع الأهلى 19 مباراة فقط، وانتقل إلى العديد من الأندية المصرية، لتكون محطته الأخيرة مصر المقاصة، ومن الممكن أن تكون أول مباراة للاعب مع المقاصة أمام فريقه الأسبق الأهلى.
 
 
شريف حازم
 
شارك شريف حازم مع دفاع الأهلى فى 25 مباراة، قبل أن ينتقل الى بعض فرق الدورى، ولكن يستقر به الحال فى المقاصة، ومن الممكن أن يشارك فى المباراة القادمة أمام ناديه السابق.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر