الزمالك وبيراميدز.. صراع المال والبنون

الزمالك الزمالك
 
كتب حسن السعدنى
 
دفعت المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز المقرر لها غدا الخميس، فى الدورى مسئولو الناديين للتضحية بالغالى والنفيس من أجل حصد النقاط الثلاثة واستمرار فرصة التواجد فى سباق الفوز بلقب الدورى هذا الموسم.
 

المكافآت سلاح الإدارة لتحفيز اللاعبين

رئيس نادى الزمالك قرر مضاعفة المكافآت للاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المنتظرة، والتى تشغل اهتمام الشارع الرياضى.

فى نفس الوقت وعد رئيس نادى بيراميدز لاعبيه بمكافآت ضخمة حال الخروج من مباراة الزمالك بالنقاط الثلاثة واقتسام الصدارة مع الفارس الأبيض مؤقتًا.

صراع القمة يشتغل

ويحتل الزمالك المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة من 16 مباراة فى حين يحتل بيراميدز المركز الثانى فى الترتيب برصيد 38 نقطة من 19 مباراة حتى الآن.

جدول ترتيب الدورى
جدول ترتيب الدورى

 

الصفقات تزيد سخونة مباراة الزمالك وبيراميدز

صراع الزمالك وبيراميدز تجاوز الصفقات المدوية التى عقدها الفريقان خاصة بيراميدز الذى دعم صفوفه بالثنائى المميز عبد الله السعيد وعمر خربين فى انتظار مفاجآت جديدة، فى حين يعتمد الفريق الأبيض على خالد بوطيب مهاجم المنتخب المغربى إضافة إلى عناصره الأساسية التى وضعت الفريق على القمة.

 

أبناء الزمالك السابقين نجوم بيراميدز الحاليين

في الوقت نفسه، تأخذ القمة الجديدة للكرة المصرية منعطف آخر وهو وجود عدد كبير من اللاعبين المؤثرين فى بيراميدز رغم تألقهم من قبل مع الفارس الأبيض وأبرزهم أحمد الشناوى حارس المرمى وعلى جبر وعمر جابر وهو ما يُضفى على مواجهة الغد إثارة جديدة جعلت البعض يُطلق عليها لقب "صراع المال والبنون".

عمر جابر
عمر جابر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر