صورة قديمة تثير غضب ريهام حجاج.. وتعلق: "ناس تافهة"

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
كتب باسم فؤاد

أثارت صورة قديمة من كتب كتاب الفنانة ريهام حجاج من زوجها الأول غضبها، بعد أن تداولها رواد المواقع الاجتماعى، واعتبرت "حجاج" انتشار الصورة محاولة لتشويه صورتها بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام
ريهام

 

وردت ريهام حجاج على تداول الصورة وكتبت على صفحتها الشخصية على "إنستجرام": "الناس التافهة اللى اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابى من مجلة وتنشرها على أنها شىء ممكن يضايقنى أحب أقولهم إطلاقا.. كل محاولات التشويه اللى عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت على شىء فتدل على مرض النفوس و نصيحة للستات الفاضية مافيش راجل بيتسرق.. الناس بتتجوز و تطلق عادى و كل شىء قسمة و نصيب و ربنا اللى بيبقى كاتب و مقدر".

 

وأضافت ريهام: "بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقى شكله اختلف عادى.. خاصة صور الأفراح اللى فيها ٣ كيلو ماكيلچ.. دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر وأنا مفيش حاجة فى حياتى ممكن اتكسف منها و اللى حاصل دا ما شىء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز .. اللى الناس بتباركلى عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب.. كفاية هرى و صحافة صفرا".

 

واختتمت: "طبعا الكلام دا للمرضى النفسيين أما كل الناس الطبيعية اللى باركتلى و فرحتلى و ماعرفتش أرد عليهم من كترهم.. بشكرهم وبقولهم يا رب مسلسل كارمن يعجبكم".

 

أكدت الفنانة ريهام حجاج بشكل رسمى، الأخبار المتداولة عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة – طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز- حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" خبر زواجهما  مع إغلاق التعليقات على الخبر، وذلك بعد انتشار صور تجمعهما أمس.

 

شهدت الأسابيع الماضية أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت صورهما وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمى.

 

يذكر أن ريهام حجاج تنتظر عرض مسلسلها الجديد "كارمن" على قناة cbc الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يعرض حالياً على إحدى القنوات العربية،  والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من، محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر