تعرف على أغرب عرض بالعالم.. والهدية قصر فاخر

منزل الا فاجنر منزل الا فاجنر
 
خالد إبراهيم

"لُقطة".. دائما ما نردد تلك الكلمة حينما نحصل على عرض جيد لشراء منزل أو هاتف أو سيارة أو غيرها من الأغراض الأساسية فى حياتنا، ولكن، ماذا إذا عُرض عليك قصرا تبلغ قيمته 1.7 مليون دولار، فى مقابل 25 دولارا، وقصة حياتك فى حدود 300 كلمة.

هذا هو العرض الذى قدمته آلا فاجنر المرأة الكندية، صاحبة البيت الذى تقدر قيمته بـ1.7 مليون دولار، حيث طرحت المنزل للبيع ولكن بشروط غريبة، أولها أن يرسل الراغب فى شراء المنزل الأسباب الحقيقية لرغبته فى اقتناء المنزل وظروفه المعيشية فيما يشبه قصة حياته، ومع القصة التى لابد ألا تتعدى صفحة واحدة، مبلغ 25 دولارا فقط، على أن يرسل الراغب فى الشراء القصة والمبلغ من خلال بريد المنزل الخاص، أو البريد الإلكترونى.

أحد أركان المنزل
أحد أركان المنزل

 

احدى الغرف
احدى الغرف

 

ودشنت آلا فاجنر صفحة على فيس بوك، تحمل اسم "كتابة رسالة .. اربح بيتًا" التى أنشأتها فى مطلع الشهر الجارى، وقامت بوضع كافة الصور لمن يرغب فى الشراء، حيث أظهر الصور رقيا فى الأثاث وإطلالة البيت على حدائق واسعة.

احدى غرف النوم
احدى غرف النوم

 

آلا فاجنر
آلا فاجنر

وتقول فاجنر، إنها تحتاج إلى بيع منزلها بعد تعرضها لحادث سبب لها صعوبة فى التنقل بين أدوار البيت، حيث أكدت لموقع "سى بى إس نيوز" أنها تشعر وكأنها محاصرة فى هذا المنزل بسبب عدم قدرتها على التنقل بين الأدوار، فقررت، بدلاً من بيعها فى السوق، أن تعطى منزلها للفائز فى مسابقة القصص.

الحمام
الحمام

 

المنزل
المنزل
 

وما إذا كان البعض يخشى من فكرة إرسال المبلغ أكد فاجنر أن الجميع سيحصل على أموالهم إذا لم يتم العثور على فائز.

بهو المنزل
بهو المنزل

 

مكتبة المنزل
مكتبة المنزل

 

ومن بين الشروط أيضا أن يغطى عدد المتقدمين قيمة البيت الحقيقية، وهى 1.7 مليون دولار وهو ما يعنى أن 68000 شخص على الأقل يجب أن يدخلوا فى المسابقة، والتى ستستمر 3 أشهر وتنتهى فى 5 أبريل.

منزل فاجنر
منزل فاجنر

 

نافذة المنزل
نافذة المنزل

 

وعقب تصفية المرشحين للمنزل سيتم تقديم قصص مقنعة إلى مرحلة الدور نصف النهائى، وسيتم التصويت من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، وبعدها سيتم مراجعة رسائل المرشحين النهائيين بواسطة لجنة من الحكام الذين سيختارون الفائز النهائي ويعلنون عنه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر