فيديو.. أصغر صانعة رعب وسفاحة بالألوان الطبيعية

لوجينة أصغر مصممة ماكياج رعب فى مصر لوجينة أصغر مصممة ماكياج رعب فى مصر
 
كتب وتصوير: كريم عبد العزيز

لن تتوقع وأنت تشاهد الكدمات والدماء وآثار الجروح وشخصيات الزومبى المرعبة التى تصنعها، أن تلك الفتاة الصغيرة هى من تقف ورائها، 16 عاما فقط، وفتاة ملامحها هادئة وبسيطة، تمكنت من أن تصبح أصغر صانعة لمكياج الرعب والتأثيرات الخاصة فى مصر.

عندما تشاهد أفلام الرعب، دائما ما يثير فضولك معرفة كيف تم عمل هذا المكياج المقنع والكافى لتصدقه، ولكن بمجرد جلوسك أمام لجينة محمد صلاح من الفيوم وتشاهد بنفسك كل خطوات صناعة المكياج المرعب، ستشعر أن تقديم هذه الأعمال بتلك الاحترافية أعقد مما نتوقع.

فى غرفتها كل مساء تبدأ جلسات صناعة الرعب وتبدأ بتصوير نفسها واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى لنشر أعمالها المبهرة المخيفة، تقول لجينة صاحبة الـ16 عام "أنا شخصية خوافة جدا بس بلاقى نفسى لما بعمل حاجة قوية بتعجب صحابي".

وتتابع أنها كانت تحب وضع الروج الأسود وعمل تأثيرات مخيفة على نفسها لترعب عائلتها كنوع من اللهو، ثم بدأت تشاهد طرق صناعة المكياج المرعب والتأثيرات السينمائية الخاصة عبر الإنترنت، وقررت أن تصنع هذا المكياج على نفسها.

أوضحت أن صناعة هذه التأثيرات الخاصة تأخذ حوالى ساعة أو ساعة ونصف، وتصل إلى أربع ساعات على أقصى تقدير.

طموح لجينة وموهبتها أكبر من عمرها، تتمنى أن تسافر قريبا إلى أمريكا لتشترى الأدوات المستخدمة لعدم وتدرس هذا الفن هناك لعدم تواجد أى مجال فى مصر لدراسته باحترافية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر