هل يرحل كلوب ومحمد صلاح سويا إلى مدريد فى الموسم الجديد؟

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

وضعت إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المدربين المراد التعاقد معهم لقيادة الفريق الملكى بداية من الموسم المقبل.

 

مدريد يخطط للتعاقد مع يورجن كلوب

وعلى الرغم من أن سانتياجو سولارى، المدير الفنى الحالى لنادى ريال مدريد، نجح فى قيادة الفريق الملكى للحصول على بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت الشهر الماضى بالإمارات، إلا أن الإدارة، ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تفضل التعاقد مع مدرب جديد بديلاً لسولارى بسبب اهتزاز نتائج الفريق بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

هذه ليست المرة الأولى التى يرتبط فيها يورجن كلوب بتدريب ريال مدريد، حيث سبق وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية رغبة الإدارة فى التعاقد مع مدرب ليفربول فى يونيو الماضى، خلفاً للفرنسى زين الدين زيدان الذى قدم استقالته من منصبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يضع شروطًا للموافقة على تدريب ريال مدريد، ومن بينها ضم لاعب ليفربول النجم المصرى محمد صلاح، ويعتبر الألمانى كلوب أن محمد صلاح أحد أفضل العناصر الأساسية الذى يُطبق فكر لعبه.

ولاشك أن تولى يورجن كلوب تدريب ريال مدريد فى الموسم الجديد يعزز من حظوظ محمد صلاح، الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بي سى"، فى ارتداء قميص الفريق الملكى.

 

محمد صلاح مرشح لارتداء قميص ريال مدريد

وتناولت الصحافة الإنجليزية والإسبانية، على مدار الأشهر الماضية، تواجد محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لقيادة هجوم ريال مدريد، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من ريال مدريد الإسبانى.

ويتوقع المراقبون أن تسعى إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى، واتضح تأثير رحيل "الدون" السلبى على نتائج الريال وشعبيته طوال الفترة الماضية، وظهرت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى شبه خالية من الجماهير فى أكثر من مناسبة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

ويرى المراقبون أن الوقت قد حان بالنسبة للنجم المصرى محمد صلاح للانتقال إلى أحد عملاقى الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة، لاسيما حال نجاحه فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ليفربول، بجانب الاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة.

ولاشك أن تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح، الذى يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 16 هدفاً، ويورجن كلوب قد يساعد على استعادة بريق الفريق الملكى فى الموسم الجديد، علماً بأن الريال يبتعد حالياً عن المنافسة على الفوز بلقب الدورى الإسبانى "الليجا"، حيث يتأخر بفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر