صور.. أشهر خلافات نجوم الساحرة المستديرة فى المحاكم مع «الستات»

رونالدو رونالدو
 
أحمد الشاذلى

من وقت لآخر تشهد الملاعب المصرية والأوروبية فضائح كارثية وأخلاقية يكون أبطالها أبرز لاعبى اللعبة الأمر الذى يُثير ردود أفعال قوية فى الوسط الكروى لانشغال الجماهير بهم.

ونرصد فى التقرير التالى أهم حكايات وقصص نجوم الكرة المصرية والعالمية مع "الستات" خاصة بعدما تسببت هذه الأزمات فى "جرجرة" بعض اللاعبين لأقسام الشرطة والمحاكم مثلما حدث مؤخراً مع النجم البرتغالى كريستاينو رونالدو، وإلى التقرير التالى:

إبراهيم سعيد 

أثار إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق الجدل كثيراً بسبب أزماته مع النساء والتى أضرت بمسيرته كثيرا إلى أن اعتزل وأصبح محللا على قنوات الرياضة.

وتسببت هذه العلاقات والأزمات فى دخول إبراهيم سعيداً طرفاً فى أكثر من قضية وصلت إلى ساحات القضاء وأقسام الشرطة وإن كانت هذه الأزمات قد اختفت فى الفترة الأخيرة.

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد
 
عمرو زكى

لم يستمر البلدوزر عمرو زكى كثيراً فى رحلة التألق سواء مع الزمالك أو خارجه خاصة تجربته فى الدورى الإنجليزى بسبب مشاكله الكثيره وعدم التزامه، وربما أثرت عليه أيضاً الصور التى ظهر فيها مع الفنانة منه فضالى فى إحدى مناسبتها الخاصة حيث تم تسليط الضوء على مهاجم منتخب مصر السابق بشكل كبير مما أثر على مستواه ومستقبله الكروى بشكل كبير.

عمرو زكى
عمرو زكى
 
جمال حمزة 

جمال حمزة نجم نادى الزمالك والهداف التاريخى للقلعة البيضاء لمباريات القمة أمام الأهلى دخل هو الآخر على "خط الأزمات النسائية" وتم تصعيد الأمر أكثر من مرة قبل أن تهدأ المشاكل التى كان لها دور فى إطفاء بريق جمال حمزة.

جمال حمزة
جمال حمزة
 
شيكابالا

يعد شيكابالا واحداً من أفضل لاعبى كرة القدم المصرية والأفريقية، لكنه دخل فى عدة مشاكل كان من بينها أزمات "حريمى" ساهمت هى الأخرى فى غيابه عن ساحة التألق.

شيكابالا
شيكابالا
 
حازم إمام 

تزوج حازم إمام الصغير أكثر من مرة ولكن أشعل اللاعب الوسط الكروى بعد أن تزوج امرأة تكبره فى السن بالشكل الذى دفعه للدخول فى أزمات بالجملة مع أسرته وزملائه ومدربيه.

حازم امام
حازم إمام
 
جون تيرى 

يعد المدافع جون تيرى قائد المنتخب الإنجليزى ونادى تشيلسى، بطل لواقعة تجسد خيانة مزدوجة من قبل تيرى، الذى اتهم بإقامة علاقة غير شرعية خان بها زوجته، ولم تكن تلك العلاقة مع أى فتاة بل كانت مع فانيسا برونسال زوجة زميله اللاعب واين بريدج.

جون تيرى
جون تيرى
 
رونالدو 

قامت ملكة لإحدى مسابقات الجمال فى البرازيل، برفع قضية على لاعب يوفنتوس الإيطالى كريستيانو رونالدو، بداعى التحرش الجنسى ومحاولة الإيقاع بها رغم انفصالهما.

رونالدو
رونالدو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر