سرير ذكى وشنطة سحرية.. 6 اختراعات تخفف من ضغوط يومك وتسهل حياتك

سرير ذكى سرير ذكى
 
أمنية فايد
فى الآونة الأخيرة تم إنشاء الكثير من الأشياء المدهشة التى لم نكن نحلم بها فى الماضى، بعض منها ما زال نماذج أولية، والبعض الآخر متاح فى الوقت الحالى لاستخدامه.
 
"عين" رصد آخر التطورات والاختراعات فى العالم والتصميمات الرائعة التى تسهل الحياة فى المستقبل وتجعلها أفضل بالتأكيد، وهى:
 
 
سرير ذكى..
يمكن لهذا السرير الرائع تتبع مؤشراتك الصحية أثناء النوم، من تغيير شكل المرتبة تبعا لجسمك، وإذا بدأت الشخير أثناء النوم يحرك رأسك إلى أعلى بما فيه الكفاية؛ لوقف الشخير، لكن لا يوقظك، ولدى السرير إنذار ذكى من شأنه أن يوقظك خلال المرحلة المناسبة من النوم، بحيث تشعر بالراحة والانتعاش كل يوم.
 
1
 
 
روبوت جليسة للأطفال..
لم تعد أجهزة مراقبة الطفل المذهلة بعد الآن هى الأمان الذى يحتاج الوالدان لمراقبة أطفالهم، ولكن هناك روبوت يقوم بدور جليسة الأطفال، هذا الروبوت يمكنه الكشف عن صرخة الطفل وإبلاغ الوالدين، وأثناء وجودهما فى طريقهما للمساعدة يمكن للروبوت أيضا تهدئة الطفل بالموسيقى، وحكى قصة له، ويمكنه أيضا التعرف على الوجوه، ومسح الهواء للتحكم فى درجة حرارة الغرفة وإرسال صور وأشرطة فيديو للطفل، فضلا عن أنه يمكن أن يستخدمه الطفل بنفسه ونقله إلى أماكن أخرى ويساعده على السير على قدميه.
 
2
 
سماعات ذكية..
السماعات الذكية لا تمنع قناة الأذن مما يسمح لك سماع الموسيقى وما حولك، بالإضافة إلى الصوت الصادر عن السماعة، ويمكن أيضا الحصول على معلومات حول الطقس والأخبار وإرسال الرسائل النصية.
 
3
 
 
ماوس الكمبيوتر على شكل مخروطى..
صمم هذا الماوس المصمم الكورى Inyeop Baek وجاء شكله على هيئة مخروط حتى يتمكن مستخدموه أن يضعوا أذرعهم فى وضع طبيعى.
 
4
 
 
كأس البرودة..
هذه الكأس تقوم بتبريد المشروبات بمعدل 6 مرات أسرع من الثلاجة وتحافظ على درجة الحرارة المرغوبة طوال اليوم، حجم المبرد يتوافق مع معظم الزجاجات والعلب، ويمكن صب السائل فى فنجان الجهاز مباشرة.
 
5
 
 
حقيبة مبتكرة..
هذه الحقيبة مصنوعة من مواد مضادة للماء وخفيفة للغاية، ولها مساحة للاب توب والمجلات ومواد الحمام والملابس، ويتيح لك حجم الحقيبة الصغيرة اصطحابها معك على متن الطائرة.
 
6

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر