التمثيل أهم من الزواج.. أشهر 7 فنانات عانسات فى الوسط الفنى

 مى عز الدين مى عز الدين
 
سارة صلاح

الأيام الماضية دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى حملة جديدة "خليها تعنس" فى دعوة منهم لمقاطعة الزواج بسبب ارتفاع التكاليف الخاصة به مما أثار غضب الكثير من الفتيات والسيدات ودشنوا هاشتاج باسم "خليك جنب أمك" للرد على على هاشتاج "خليها تعنس"، وداخل الوسط الفنى نجد فنانات كرسوا حياتهن للتمثيل ولم يلتفتوا للزواج وقرروا السير لوحدهن والاستمتاع بالحياة بدون أى مشاكل تعكر صفوهم ورغم أن بعض النجمات تجاوزن منتصف الثلاثينات من العمر، واقتربن من الأربعينات، لكنهن حتى الآن يرفضن الزواج نهائيا لعدم وجود الرجل المناسب ولم يلتفتوا للقب "عانسات" بل يستمتعن بحياتهن على طريقتهن الخاصة.

 
مى عز الدين.. تبحث عن الحب 

الفنانة مى عز الدين، من الفنانات اللاتى لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذى انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، أوضحت مى فى أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها حتى الآن. 

حورية فرغلى.. الفن كل حياتى 
 
الفنانة حورية فرغلى، من الفنانات اللاتى ترفض الزواج بعد أن كشفت فى أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفى قبل زواجهما بيوم واحد فقط، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى فى الفن.
 
درة.. خطوة الزواج ليست سهلة وتحتاج لتفكير

الفنانة درة تنضم إلى قائمة الفنانات اللاتى اقتربت أعمارهن من الأربعين ولم تتزوج حتى الآن مؤكدة أنها لا تريد الزواج من شخص غير ملائم لها، فهى ترغب فى الانتظار حتى تقابل الرجل الذى تحلم به طوال عمرها، لأن الزواج خطوة ليست سهلة وتحتاج إلى تفكير.

ومنة فضالى وميس حمدان من الفنانات اللتان لم تتزوجا حتى الآن وضحيتا بوقتهما فى سبيل الفن والتمثيل أما إليسا من الفنانات اللاتى فضلن عدم الزواج، ولا تشغل تفكيرها غير بالأعمال الفنية والألبومات.

ومن الفنانات اللاتى ترفض الزواج أيضا الفنانة منة شلبى مؤكدة أنها لن تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر