من أين انتقت النجمات العالميات تصميمات ملابسهن بحفل SAG Awards؟

أزياء حفل SAG Awards أزياء حفل SAG Awards
 
رانيا علوى

حرصت أمس النجمات العالميات على الظهور بأجمل إطلالة وذلك خلال حضورهن حفل "SAG Awards" لعام 2019 والتى أقيمت فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقت كل منهن تصميمات ملابسها من أهم وأشهر الدور العالمية.

تأتى فى المقدمة النجمة العالمية ليدى جاجا التى أبهرت العالم بإطلالتها الأنيقة والمذهلة، حيث ظهرت النجمة الشهيرة مرتديه فستانا أنيقا باللون الأبيض وهو واحد من تصميمات دار أزياء " Dior Haute Couture " اما مجوهراتها فكانت من مجموعة " Tiffany & Co Blue Book " وحذائها من "Jimmy Choo".

بينما أبهرت النجمة العالمية إيما ستون محبيها ومعجبيها بإطلالتها الساحرة، حيث ظهرت مرتديه" jumpsuit " يجمع اللونين الأسود والذهبى من مجموعة تصميمات " Louis Vuitton ".

وعن النجمة العالمية لوبيتا نيونجو فظهرت مرتديه فستان ذو تصميم مميز من مجموعة أزياء " Vera Wang ".

واختارت النجمة روبين رايت فستانها ذو اللون الأسود من مجموعة تصميمات دار ازياء " Oscar de la Renta " أما حذاؤها فاختارته من تصميم " Jimmy Choo " فى حين انتقت روبين مجوهراتها من " Niwaka ".

وفضلت النجمة العالمية إنجيلا باسيت أن تظهر مرتديه فستان من "Georges Chakra" ومجوهراتها كانت من "Gismondi1754" وحذائها من "Casadei heels".

وعن فستان النجمة العالمية مارجوت روبى التى خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة بمجرد وصولها للـ red carpet، فكان من تصميم دار أزياء " Chanel "، بينما انتقت النجمة العالمية إيميلى بلانت ذات الـ 35 عاما فستانها من تصميم "Michael Kors " وحذائها من مجموعة تصميمات دار أزياء "Sam Edelman" ومجوهرات بلانت من تصميم "Forevermark".

اختارت النجمة العالمية جوليا جارنر أن تحضر الحفل مرتدية فستانا طويلا باللون الأخضر وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Zac Posen " أما مجوهراتها فكانت من "Harry Winston".

النجمة ايميلي بلانت
النجمة ايميلي بلانت

 

إنجيلا باسيت
إنجيلا باسيت

 

ايما ستون بتصميم Louis Vuitton
ايما ستون بتصميم Louis Vuitton

 

ايميلي بلانت
ايميلي بلانت

 

جوليا جارنر  (1)
جوليا جارنر (1)

 

جوليا جارنر  (2)
جوليا جارنر (2)

 

روبين رايت باطلالة مميزة
روبين رايت باطلالة مميزة

 

روبين رايت
روبين رايت

 

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

ليدي جاجا (1)
ليدي جاجا

 

ليدي جاجا (2)
ليدي جاجا

 

مارجوت روبي  (1)
مارجوت روبى

 

مارجوت روبي  (2)
مارجوت روبي

 

مارجوت روبي  (3)
مارجوت روبي 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر