رغم الغياب سيرتها لا تنتهى.. ديانا ترتبط بـ«نسب» مع مشاهير

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
محمد رضا

رغم رحيلها منذ 22 عامًا، إلا أن سيرة الأميرة ديانا أميرة ويلز وأم الأمراء ويليام وهارى موجودة فى كل تفاصيل العائلة المالكة البريطانية، كل جديد يظهر حول حياتها أخبار جديدة تجذب إلى سيرتها الاهتمام، وآخر ما نشر عنها كان من علم الأنساب الذى يؤكد ارتباط الأميرة الراحلة بصلة قرابة بعدد من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد خبير شهير فى علم الأنساب من مدينة بوسطن الأمريكية، والمتخصص فى أنساب العائلات البريطانية النبيلة، ومن بينها عائلة سبنسر النبيلة، التى تنتمى إليها الأميرة ديانا، والتى حصلت على لقب أميرة ويلز بعد زواجها من ولى عهد بريطانيا فى عام 1989.

لصحيفة "صانداى إكسبريس"، إن الأميرة ديانا التى ولدت فى عام 1961، ترتبط بصلة قرابة لعدد كبير من المشاهير الأمريكيين من بينهم رؤساء وممثلين.

صلة قرابة بين الأميرة ديانا وجورج واشنطن

على عهدة خبير الأنساب أن صلة القرابة بين جورج واشنطن وعائلة سبنسر مؤكدة تمامًا، والتى أكد صحتها تشارلز "إيرل سبنسر التاسع"، وشقيق الأميرة الراحلة ديانا، وكان ذلك خلال ظهور له فى الفيلم الوثائقى "أسرار منزل عائلة سبنسر"، الذى أذيع على قناة documentary Netflix الوثائقية، فى عام 2013، كما كشف شقيق الأميرة ديانا، أيضًا، عن أن عائلة جورج واشنطن كانت تعيش فى بريطانيا وقريبا من منزل العائلة، وبذلك تكون الأميرة ديانا وعائلتها ترتبط بصلة نسب وقرابة بعيدة لجورج واشنطن.

وتشمل قائمة الأقارب البعيدين للأميرة ديانا، ولعائلة سبنسر، من مشاهير الولايات المتحدة، 8 رؤساء أمريكيين ومشاهير آخرين من بينهم: الرئيس روزفلت، والرئيس الثانى للولايات المتحدة آدامز جون، إضافة إلى عدد آخر من المشاهير هم، جارى روبرتس، ناثان هيل "أحد جنود حرب الاستقلال"، الممثل رودولف فالنتينو، همفرى بوجارت، الجنرال جورج باتون، الخبير المالى ج. بيربون مورجان، والرئيس الأمريكى جورج بوش.

اسرة الأميرة ديانا سبنسر
اسرة الأميرة ديانا سبنسر
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر