صور.. «عواجيز» الدورى يتفوقون على ملايين الأهلى

صلاح أمين صلاح أمين
 
حسام الحاج
ظاهرة غريبة تجلت فى مسابقة الدورى خلال الموسم الحالى وهى ابتعاد نجوم الأهلى عن قائمة صدارة الهدافين خاصة الأسد المغربى وليد أزارو المتوج بلقب الهداف الموسم الماضى عن جدارة واستحقاق.

وليد أزارو كان بمثابة أسد زئيره أثار الضجيج فى الملاعب المصرية سواء للسرعات الفائقة التى يتمتع بها أو للضغط العالى الذى ينفذه على الخصوم الأمر الذى يجعلهم يرتكبون الأخطاء أمام أسد الأطلسى ولكن سبحان مغير الأحوال" سرعان ما اختفى بريق أزارو فى الموسم الحالى ولم يتواجد فى قائمة الهدافين فضلا عن عدم قدارت مروان محسن على تعويضه وكثرة إصابات صلاح محسن وغياب مهاجمى الأحمر عن الصورة.

نجوم الأهلى الذين كبدوا خزائن المارد الأحمر ملايين الجنيهات غابوا عن قائمة الهدافين فى الدورى وتركوا المجال للاعبين أخرين أقل منهم فى القيمة التسويقية والأداء الفنى والمستوى المأمول فضلا عن كبر سنهم وهو الأمر اللافت للنظر فى الموضوع لينطبق عليهم مثل عواجيز ولكن هدافين تفوقوا على ملايين الأهلى.

نسلط الضوء فى السطور التالية على اللاعبين الهدافين وتخطوا الأهلى رغم كبر سنهم.

حسام باولو

حسام باولو مهاجم الداخلية الواعد يبلغ من العمر 35 سنة يحتل المركز الثانى فى صراع هدافى الدورى المصرى بالتساوى مع محمود كهربا ومحمود علاء لاعبا الزمالك وبيكلى لاعب المقاصة وأحمد على لاعب المقاولون العرب برصيد 9 أهداف.

باولو

أحمد على

نفس الحال ينطبق على أحمد على لاعب المقاولوت العرب الذى يبلغ من العمر 32 عاما ويحتل المركز الثانى فى صراع هدافين الدورى برصيد 9 أهداف.

صلاح أمين

كذلك صلاح أمين لاعب النجوم الذى يحتل المركز السادس فى ترتيب هداف الدورى المصرى برصيد 7 نقاط بالتساوى من النجم البرازيلى كينو لاعب بيراميدز وكل ذلك فى غياب نجوم الأهلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر