قصة نجاح وفضائح الأسطورة مارادونا فى مسلسل يحكى سيرته الذاتية

مارادونا مارادونا
 
محمد تهامى زكى

بدأت فى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، تصوير مسلسل جديد يحكى السيرة الذاتية وقصة نجاح أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا.

ووفقا للصحافة الأرجنتينية، وافق مارادونا على تجسيد شخصيته فى المسلسل الذى تبثه "أمازون" عبر موقعها الإلكترونى، بعنوان "سوينيو بنديتو" بمعنى "الحلم المبارك"، ويبدأ أولى المشاهد بتعاطى مارادونا المخدرات فى فيلا فى مدينة "بونتا ديل إيستى" وهى المدينة المحببة لدى المشاهير الأرجنتينيين.

مارادونا
 

ويجسد شخصية مارادونا فى المسلسل الذى تتشارك فى إنتاجه شركة "بى تى إف ميديا" المكسيكية مع أمازون، 3 ممثلين أرجنتينيين هم "نازاينو كاسيرو"، "خوان بالومينو" ونيكولاس جولدشميت"، وتمثل ثلاث مراحل من عمره، مع إلقاء الضوء لمسيرته من فضائح وعلاقات عاطفية ومشكلات إدمان على المخدرات وتعاطى المنشطات.

وأشارت "أمازون برايم فيديو"، إلى أن هذا المسلسل يتناول الانتصارات والتحديات التى خاضها اللاعب الأسطورى، إضافة إلى المحطات الرئيسية فى مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

من جانبها أبدت "كلوديا فيلافانيى" زوجة مارادونا السابقة، التى يتواجه معها فى المحاكم منذ سنوات، تحفظها على مضمون المسلسل، قائلة: "رأيت تحيزهم.. وهو ما يريدون من خلاله أرباحا مالية أكبر، إذا لم يتضمن النص وصفا لحقيقة ما عشته، عندها سأروى حتما نسختى من الأحداث".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر