الزمالك «نمبر وان» فى الدورى لهذه الأسباب؟

محمود علاء محمود علاء
 
هانى عبد النبى

واصل نادى الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدورى الممتاز وذلك بعد فوزه المحقق على حساب مصر المقاصة بالأمس ضمن مباريات الجولة العشرين للبطولة الأشهر بمصر.

 
وأكد الأبيض خلال المباراة أنه "نمبر وان" فوق العادة خاصة انه استطاع أن يتخطى المقاصة احد فرق المربع الذهبى بنتيجة عريضة أكدت عزمه اللا محدود على الظفر بلقب الدورى الممتاز.
 
وفاز الزمالك بأربعة أهداف لهدف حيث سجل للأبيض محمود علاء وفرجانى ساسى هدفين لكل منهما.
 
محمود علاء سوبر كورة
 
بالأهداف نمبر وان؟
 
بالنظر الى قدات الأبيض الهجومية فهو النادى الوحيد الذى كسر حاجز الأربعين هدفًا وبفارق كبير عن النادى الأهلى صاحب الأهداف الخمس وعشرين، بينما سجل بيراميدز الوصيف 37 هدفًا بالرغم من لعبه مباريات أكثر من المارد الأبيض.
 
هذه الأرقام تعكس القوى الهجومية الكبيرة التى يتمتع بها الزمالك فى الدورى الموسم الحالى، وهو مؤشر يجعل الفريق المرشح الأول للفوز بالبطولة، خاصة أنه يمتلك مفاتيح لعب كثيرة ومتنوعة بخلاف وجود كتيبة من النجوم خلف الأسوار يستعدون بكل قوة للمشاركة لحظة استدعائهم للمشاركة من جانب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق.
 
 
 
جروس نمبر وان
 
لا شك أن المدرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، هو أفضل المدربين حتى الآن بالأرقام، خاصة أنه استطاع أن يجمع أكبر عدد من النقاط بالاضافة الى قدراته على قيادة الفريق فى المباريات الصعبة والخروج من كافة الاختبارات بشكل مميز للغاية جعله واحدًا من أفضل المدربين الذين أداروا الأبيض فى تاريخه الحديثه خاصة وانه بات منتظرًا فقط التتويج باللقب المحلى حتى يستطيع أن يتجاوز كل المقارنات سواء مع المدربين الحاليين أو السابقين بعدما استطاع فتح مدرسة الفن والهندسة بشكل رائع للغاية.
 
 
بدون هزيمة فى 14 مباراة
 
بات الزمالك النادى الوحيد فى البطولة الذى حقق رقم قياسي خلال الموسم الحالي بعدما استطاع خوض 14 مباراة بدون هزيمة فى مؤشر  آخر الى ان الابيض يقدم مستوى ثابت وبنتائج رائعة أمام فرق الدورى الممتاز، فيكفى ان الأبيض لم يخسر أمام كبار الدورى الممتاز حتى الان باستثناء الاهلى الذى سيواجهه فى المباراة المحدد لها نهاية مارس المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر