مازالت أسرار أميرة القلوب فى الدفاتر.. كانت تتمنى إنجاب طفلة

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
محمد رضا
رغم حبها الشديد لابنيها "ويليام وهارى" وارتباطها الوثيق بهما، إلا أن الأميرة ديانا (أميرة ويلز الراحلة) والتى لقبها الشعب البريطانى بأميرة القلوب، كانت تتمنى أن تُرزق بطفلة، ووفقًا لما قاله باول بوريل، كبير الخدام السابقين للأميرة ديانا، لمجلة "مارى كلير"، "كانت ديانا تعبر دائما عن رغبتها فى أن تُرزق بفتاة".

ديانا زوجة وريث عرش إنجلترا التى توفيت إثر حادث أليم فى باريس، ظلت بعد وفاتها عالقة فى قلوب وأذهان البريطانيين والملايين حول العالم ممن أحبوها، فكانت رمزًا للجمال والبساطة والأناقة، كما عُرف عنها أنها أم رائعة، ويقارن الشعب البريطانى حاليا بينها وبين الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة ابنها الأكبر الأمير ويليام، وذلك لوجود أمور مشتركة كثيرة بينهما.

الأميرتان كيت ميدلتون، وديانا، تشتركان فى كونهما تزوجتا وريثى عرش المملكة المتحدة، فدوقة كامبريدج كيت ميدلتون تزوجت الأمير ويليام، الثانى فى الترتيب على وراثة العرش، والأميرة ديانا تزوجت من الأمير تشارلز، ولى العهد، كما أن الأميرتين من عامة الشعب.

 

gettyimages-52101539-1548436084
الأميرة ديانا وطفلاها ويليام وهارى

 

ورغم كل التشابهات التى جمعت بين كيت وديانا، إلا أن الشىء المختلف بينهما، أن كيت لديها طفلان ذكران، وطفلة هى الأميرة شارلوت، بينما لم تحظ الأميرة ديانا بطفلة.

وأشارت المجلة إلى أن كبير الخدم بوريل أعطى عدة نصائح لدوقة ساسكس ميجان ماركل، وهى "أنها فى حاجة إلى البقاء على مقربة من هارى، والتعرف على جدته".

الأميرة ديانا والأميران وليام وهارى
الأميرة ديانا والأميران ويليام وهارى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر