أوكا وأورتيجا: أغنية «إلعب يلا» نفذناها فى ساعتين زمن فقط

أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
 
محمد تهامى زكى

حل ثنائى الغناء الشعبى الشهير أوكا وأورتيجا، ضيفين مع المذيع صبرى زكى، فى حلقة خاصة من برنامجه "قول يا كبير"، الذى يذاع عبر أثير راديو إنرجى.

وقال الثنائى، كنا نرغب فى تقديم أغانى راب لكن من الممكن تقديم هذه النوعية من الأغانى قريبا، مطالبين حمو بيكا ومجدى شطا تطوير ما يقدمونه.

كشف الثنائى، أنهما عملا فى الكثير من الأعمال قبل شهرتهما فى مجال الغناء، منها العمل فى مطعم كشرى وفى محل ترز، مؤكدين أن "فيفتى والسادات" هم أول من بدأ المهرجانات ويعملون دائماً على تطويرها.

وعن أغنيتهما "العب يلا" التى حققت انتشارا واسعا، أكد الثنائى أنها جاءت بعد فترة الحبس التى تعرضا لها وتم تنفيذها فى ساعتين فقط، وكشفا أنهما فى الفترة الحالية يعملان على ألبوم جديد يقدما من خلاله رسالة، كما نفكر حالياً فى تقديم فيلم كوميدى اجتماعى وليس أكشن.

وأشاد الثنائى بالنجم محمد رمضان، ووصفوه بأنه فنان شاطر وذكى فى اختياراته، وكشفا: "لا نمانع من تقديم برنامج مختلف يناسبنا".

أوكا وأورتيجا فى إنرجى
أوكا وأورتيجا فى إنرجى

 

من جانبها، أجرت الفنانة مى كساب، اتصالا هاتفيا مع البرنامج، وأكدت أنها اتخذت قرارا بعدم الغناء مرة أخرى، لكن الفضل يعود لأوكا وأورتيجا فى عدولها عن تنفيذ هذا القرار، قائلة: "هم من أقنعونى بتقديم شيء جديد فى الألبوم والعودة عن قرار الاعتزال، فوافقت على ذلك، وقدمت نوع جديد من الموسيقى فى الألبوم الأخير".

وكشف مى، عن نشاطها الفنى حاليا، وقالت إنها تصور حاليا مسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد وشيكو، ومقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر