«كل وشم له معنى».. القصص المختبئة وراء وشم مشاهير هوليود

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
إسراء سرحان

كل وشم له معنى خاص به وربما يكون هناك قصة مختبئة بداخله أيضًا، يمكن أن يكون تذكيرًا بآباء شخص ما أو أفضل الأصدقاء أو الهوايات أو شخصية صاحبه، نجوم هوليوود ليسوا استثناء من هذه القاعدة، فلديهم أيضا الوشم الذى يعنى لهم شيئا، لكن هناك بعض من تلك الأوشام الخاص بهم غير واضحة المعنى، حتى نجحت فى أن تولى اهتماما أكبر لهم.

 

أنجلينا جولى

1
 
أنجلينا جولى لديها العديد من الأوشام التى تعكس بعض الأشياء التى تهمها، واحد من هؤلاء كان على الكتف، كان اسم زوجها «بيلى بوب ثورنتون»، وهو ممثل مشهور ولكن فى عام 2003، عندما انفصلوا حتى اضطرت إلى التخلص منه، الآن لديها إحداثيات الأماكن التى ولد فيها الناس المقربون منها.
 

مايلى سايروس

02

مايلى سايروس لا تخاف من إظهار الأشياء التى تحبها، كل وشم لديها هو رمز احترام لهواياتها، والأصدقاء، وأفراد الأسرة، والحيوانات الأليفة، على سبيل المثال لديها صورة لجروها على مرفقها، وشم آخر مثير للاهتمام لديها على أذنها وهو «الحب»، ورمز إلى رغبة مايلى فى سماع الأشياء الجيدة وحجب الأشياء السلبية فقط.

2

ليدى جاجا

3

تقول ليدى جاجا إن وشم الفأر على ذراعها مكرس لأختها الصغيرة ناتالى، تفاصيل الوشم أيضا مهمة، حيث يحمل الماوس إبرة تمثل حب ناتالى لتصميم الملابس والخيط حول أرجل الحيوان يحمل اسم نات «ناتالى».

إيما ستون

4

لدى إيما ستون وشم مهم على معصمها، حصلت إيما ووالدتها على وشم متطابق من أقدام الطيور للاحتفال بفوز أمها فى معركة ضد سرطان الثدي، قام بول مكارتنى بنفسه بطباعة الوشم، وهو مستوحى من حب أم إيما لأغنية «بلاك بيرد»، وهى الأغنية التى ألفها منذ زمن طويل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر