لو قررت تقضى عيد الحب فى البيت.. أفلام رومانسية نهايتها حلوة لسهرتك

افلام عيد الحب افلام عيد الحب
 
جاسمين حمادى

مع بداية شهر فبراير يستعد العشاق للاحتفال بعيد الحب، فمنهم من يفضل الجلوس فى المنزل مع مشاهدة فيلم رومانسى وآخرون يفضلون الذهاب لأماكن لها ذكريات بين الشركاء وآخرون يقضونه فى حفلات صاخبة، فإذا كان اختيارك هو الجلوس فى المنزل نقدم لك مجموعة من الأفلام الرومانسية التى تقضى معها وقت سعيد فى عيد الحب وتجلب لك الطاقة الإيجابية.

The Vow – العهد

تدور أحداث الفيلم حول ليو وزوجته بيج المتزوجان حديثا بعد قصة حب كبيرة وبعد 10 أسابيع من زواجهما يتعرضان لحادث سيارة، وتفقد بيج ذاكرتها جزئيا فلا تتذكر زوجها فيحاول الزوج أن يساعد زوجته على أستعادة ذكرياتهما معا الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية.

THE VOW
THE VOW

 

Everything Everything -  كل شىء كل شىء

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة "مادى" الذى يمنعها مرضها النادر من التعرض للشمس وأى شئ خارجى فلا تستطيع الخروج من منزلها لأنها تعيش فى بيئة تناسب طبيعة مرضها ولم تحظى بعلاقة حب فى حياتها ولكن يجعلها القدر تعجب بجارها "أولى" الذى يحبها ولا يجعل هذا المرض يقف فى وجه حبهما.

Everything Everything

Everything Everything

 

The Age Of Adaline – عصر أدالين

تتعرض الفتاة "أدالين" صاحبة الـ29 عاما إلى حادث سيارة مروع نتيجة الأحوال الجوية السيئة فيضربها الرعد يؤثر على خلاياها الجينية ويجعلها لا تتقدم فى العمر بشكلها الخارجى وتمر السنين وترى كل من حولها يكبر ويموت فتتعرض لحالة اكتئاب وتقرر الانعزال حتى تلتقى بـ"ميشيل" وتقع فى غرامه وتدور الأحداث حتى تتخلص من تلك التأثير.

The Age Of Adaline
The Age Of Adaline

 Shape Of Water - شكل الماء 

حكاية خيالية تجرى أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتى السابق وفى إحدى المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة تعيش الفتاة البكماء "إلايزا" حياة كاملة من الوحدة والصمت داخل المعمل وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها "زيلدا" أمر تجربة علمية شديدة السرية وهو مخلوق غريب تقع فى حبة وتساعدة على الهرب من المعمل قبل قتله.

Shape Of Water
Shape Of Water

 

EveryDay – كل يوم

ذات صباح تقابل الفتاة ريانون صديقها التى تربطها به علاقة عاطفية متوترة فتجدة مختلف معها بشكل أفضل ويقضيان معا يوما لم يقضياه طيلة فترة أرتباطهما وفى اليوم الثانى تجده نسى كل ما حدث ولا يتذكر منه شيئا وتعود العلاقة متوترة وتقابل أشخاصا كل يوم تجد فيهم شيئا تحبه وفى اليوم الثانى لا يتذكرون شيئا إلى أن أكتشفت أن هناك كيانا غير مرئى يحبها ويدعى "أيه" يستيقظ كل صباح داخل جسد مختلف وتستمر الأحداث إلى أن يحدث يظهر شخص يغير مسار الأحداث.

EveryDay
EveryDay

 

The Time Traveler's Wife – زوجة المسافر عبر الزمن

تدور أحداث الفيلم عن قصة حب بين زوجين الزوج "هنرى" يعانى من أضطراب وراثى مما يجعله يسافر عبر الزمن ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث معه فتضطر زوجته الفنانة أن تتعايش فى غيابه المتكرر وتجاربه الخطرة.

The-Time-Travelers-Wife-
The-Time-Travelers-Wife-

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر