المدرب لاسارتى يواجه 4 ملفات لإنقاذ موسم الأهلى محليا وأفريقيا

الأهلى الأهلى
 
كتبت أسماء عمر

أسدل الستار على الميركاتو الشتوى بنهاية يناير الماضي، حيث ضم مسئولو القلعة الحمراء 7 لاعبين جدد، بالإضافة إلى قيد الرباعى جونيور أجاى ورامى ربيعة وعمرو جمال وصالح جمعة بعدما لم يتم قيدهم الصيف الماضى بسبب الإصابة أو لوجهة نظر فنية.

الأهلى ضم 7 صفقات قوية وهى حسين الشحات، رمضان صبحي، محمد محمود، محمود وحيد، الأنجولى جرالدو، ياسر إبراهيم وحمدى فتحي، ليكمل الفريق الأحمر 11 لاعباً بين قديم وجديد على تشكيل الأهلى، تنتظر منهم الجماهير الحمراء الكثير فى النصف الثانى من عمر الموسم الكروى.

الأهلى بقيادة مارتن لاسارتى استقر أيضاً على قيد رامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر، ومحمود وحيد ظهير أيسر الأهلى الجديد فى القائمة الأفريقية، ليتم غلق هذا الملف مع نهاية الميركاتو الشتوي، تمهيداً لحسم الملفات الجديدة التى باتت مفتوحة على مائدة الأوروجويانى خلال الفترة المقبلة.

الفوز على سيمبا رايح جاى

يخوض النادى الأهلى مباراة هامة أمام سيمبا فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأحمر قد حقق فوز وتعادل فى أول جولتين، ويحتاج الأهلى للفوز على الفريق التنزانى ذهاباً وإياباً لحجز تأشيرة التأهل إلى نصف نهائى البطولة الغائبة عن دولاب البطولات الأحمر منذ 2013.

استكمال الانتصارات المحلية لمواصلة الزحف نحو الصدارة

انطلق قطار الانتصارات الأحمر تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى من محطة سموحة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بالدورى العام وفاز بها الأهلى بهدف نظيف، ليواصل المارد الأحمر عروضه القوية ويفوز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين لهدف، ليصعد الأهلى إلى المركز الثالث بجدول المسابقة ويهدد بيراميدز فى المركز الثانى بعدما قلص المارد الأحمر فارق النقاط إلى 6 منتظراً خوض مبارياته المؤجلة التى ستقربه من الصدارة التى يسيطر عليها نادى الزمالك.

ويسعى لاسارتى خلال المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل الدفاع عن اللقب المفضل لدى الجماهير الحمراء، وإحراز اللقب رقم 41 فى تاريخ النادى الأهلى.

التخطيط للثأر من بيراميدز ومشوار كأس مصر

تلقى النادى الأهلى هزيمة موجعة من فريق بيراميدز فى الدورى العام، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف، فى أول مهمة رسمية لمارتن لاسارتى مدرب الفريق الأحمر، ويسعى الأوروجويانى لاستعادة توازن الفريق الأحمر قبل المواجهة الثانية فى الدور الثانى من الدورى والتى ستكون نهاية فبراير الجاري، فلن تقبل الجماهير الحمراء بالهزيمة "رايح جاي".

الأهلى لديه مواجهة ثالثة هذا الموسم أمام بيراميدز، واليت ستجمع الفريقين بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتى ودعها المارد الأحمر العام الماضى أمام ذات الفريق تحت إسم " الأسيوطي"، وباتت مهمة الثأر مطلب جماهيرى من مشجعى القلعة الحمراء لاستعادة هيبة الأهلى.

ملف الإصابات

يعتبر ملف الإصابات من الملفات المزمنة داخل القلعة الحمراء، التى تسبب صداعاً فى رأس المنظومة الحمراء بداية من الجماهير مروراً بالجهاز الفنى ومجلس الإدارة، بعدما عصفت لعنة الاصابات بنجوم القلعة الحمراء، فحتى الصفقات الجديدة لم تسلم منها، وفى مقدمتهم محمد محمود الذى تعرض لإصابة القطع فى الرباط الصليبى بعد 74 دقيقة فقط خاضها بالقميص الأحمر، وسيعمل لاساراتى على متابعة هذا الملف بعناية بعدما تم إحالة أوراق نجوم الفريق الأحمر إلى المستشفى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر