كلاسيكو الأرض بين مدريد والبرشا يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

ميسى ميسى
 
مروان عصام

أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة مساحات واسعة للحديث عن قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا، والتى أوقعت ريال مدريد فى مواجهة برشلونة فى كلاسيكو نارى.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "3 كلاسيكوهات.. مفاجأة مدوية فى قرعة كأس الملك.. البارسا والريال وجهاً لوجه فى الدور نصف النهائى.. المواجهة الأولى الأربعاء المقبل بملعب كامب نو وخماسية الذهاب ستكون حاضرة فى الأذهان، برشلونة سيزور سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد مرتين فى أسبوع واحد".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

أما صحيفة "ماركا"، فعنونت، "قنبلة.. الكلاسيكو فى نصف نهائى كأس الملك.. سيليسين حارس برشلونة سيغيب عن مباراتى ريال مدريد بسبب الإصابة".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

فى حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كلاسيكو ثلاثى"، وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع ثلاث مواجهات نارية تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة فى أقل من شهر، حيث يستضيف ملعب "كامب نو" المواجهة الأولى الأربعاء المقبل فى ذهاب نصف نهائى كأس اسبانيا، قبل أن يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة الإياب يوم 27 فبراير الجارى، بينما يستضيف المواجهة الثالثة فى الثانى من مارس القادم ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "L'esportiu"، فعنونت "فبراير من ذهب"، في إشارة إلى مباراتى الكلاسيكو التي ستجمع بين ناديى برشلونة وريال مدريد فى نصف نهائى كأس أسبانيا خلال الشهر الحالى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر