لو هترتبط بفتاة ناضجة خلى بالك.. عقلها كبير وبتساعد وحاسب لو عينيك زايغة

ارتباط ارتباط
 
عفاف السيد

عندما يفكر الرجل وعائلته فى قرار الارتباط، يبدأ الجميع فى ترشيح من هى الأجمل بين أقرانها وصاحبة الجسم الرشيق، ولا مانع من أن تكون من عائلة ميسورة مع بعض من المرح والفكاهة والشياكة، فهم يريدون العروس "الفاترينة".

لكن خبراء العلوم السلوكية والأسرية يؤكدون أن الاختيارات التى تتم وفق الشكل والثراء مع عدم التوافق والتفاهم والمساواة الاجتماعية والفكرية يكتب لها الفشل، ويدل على هذا ارتفاع نسب حالات الطلاق فى العام الأول من الزواج، لكن اختيار شريكة الحياة على أساس النضج العقلى والفكرى هى التى تدوم طويلا، رغم وجود المناوشات والمشاحنات بين كل الأزواج، وقد قدم موقع "فاميلى شير" أبرز مميزات المرأة الناضجة، والتى تستطيع تحمل الحياة الزوجية دون أن تؤثر فيها الضغوط المعتادة، وهى:

-العلاقة الزوجية تتطلب مزيدا من الجهد والعقل والوقت لترتيب الحياة واختيار الطريقة المثلى لتعامل الزوجين معا، كما أن العام الأول للزواج يتطلب بعض التضحيات لكى تستمر الحياة، وهو ما تقوم به الزوجة الناضجة، فهى يمكن أن تقدم تضحيات كى تسير الحياة، ويمر العام الأول من الزواج بسلام حتى تسير الحياة.

-تقدر المرأة الناضجة الرجل الذى يقدم لها الدعم، وتشعر معه بالعرفان، كما أنها تقدر قيمة المال، ولا تنفقه فى أى تعاملات غير مفيدة، وتحاول استيعاب أى مشاكلات تسببها الأمور المالية.

-عندما ترتبط بسيدة ناضجة فأنت تفوز بزوجة تحترمك وتقدرك أمام الناس، ومهما حدثت مشاكل بين الزوجين تستطيع مناقشاتها فى حيز ضيق، ولا تتحدث بسوء عن شريك حياتها مهما كانت شكل الخلافات.

- الاقتران بزوجة ناضجة ومتحققة تساعدك فى اتخاذ القرار الصحيح، وتقدم لك الدعم والمشورة لكى تتخذ القرار المناسب.  

-المرأة الناضجة تقدر لك عملك وتترك لك مساحة خاصة لك، ولكن إذا تم استغلال هذه المساحة فى الخيانة والعيون الزائغة فإنها لا تسامح أبدا، ولا تتناقش فى هذه الأمورأبدا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر