شوّق ولا تدوّق.. هكذا تعاملت شيرين مع ظهور حسام حبيب فى كليب «حبة جنة»

شيرين وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب
 
محمد زكريا

اختارت النجمة شيرين عبد الوهاب الاستعانة بزوجها المطرب والملحن حسام حبيب فى أغنيتها الجديدة "حبة جنة" المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتى تم طرحها ضمن أغانى ألبومها الأخير "نساى"، وقبل طرح "الكليب" شوقت شيرين جمهور بالكشف عن صورتها مع زوجها من الكليب، مما جعل الكل يتوقع أن يظهر حسام معها طوال الكليب.

وفور طرح "الكليب" على موقع يوتيوب تفاجأ الجمهور بإخفاء شيرين وجه حسام حبيب طوال الكليب مع التركيز على الوجه من زوايا بعيدة، إلا أن الكليب اعتمد على المشاهد الرومانسية بين الثانى، ليجد الجمهور صدمة، بعدما كانوا متوقعين أن يكون حسام بطلاً للكليب بالفعل، ويضيف له، خاصة أن الكل متوقع أن الأغنية مهداة من شيرين له.

شيرين وحسام حبيب من الكليب
شيرين وحسام حبيب من الكليب

 

واعتبر الكثيرون ممن شاهد الكليب أن شيربن قامت بعمل شو قبل طرح الأغنية بصورتها مع حسام حبيب، ولكن داخل الأغنية لم يظهر كما ينبغى، لتسير بمقولة "شوّق ولا تدوّق"، ورغم كل ذلك فالأغنية تحصد مشاهدات كبيرة منذ طرحها مقتربة من 2 مليون مشاهدة فى 48 ساعة فقط.

 

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

 

أغنية "حبة جنة" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم، وهى ضمن أغانى ألبوم نساى الذى طرحته شيرين فى أكتوبر الماضى، ويضم أغانى "تاج على راسك"، "حبة جنة"، و"كدابين"، و"بيصعب عليا"، و"يا ريتها جت"، و"أبو الرجالة"، و"ضعفى"، و"طيبة وجدعة"، و"زمان"، "كلام عينيه"، و"نساى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر