لمحبى الأنيمشن.. طرح 3 أفلام فى شهر فبراير الجارى

The Lego Movie 2: The Second Part The Lego Movie 2: The Second Part
 
لميس محمد

ينتظر العديد من محبى السينما، أفلام الأنيمشن التى لا تطرح بكثرة، ولكنها تطرح على فترات خاصة مع تعلق المشاهدين بمجموعة منهم، الذين تحولوا من مسلسل كرتون إلى فيلم، ويشهد شهر فبراير طرح 3 أفلام أنيمشن.

أول فيلم من المقرر له أن يطرح فى شهر فبراير هو فيلم The Lego Movie 2: The Second Part، المقرر له أن يطرح 8 فبراير المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية.

The Lego Movie 2: The Second Part
 
فيلم The Lego Movie 2: The Second Part من بطولة أصوات مارجوت روبي، أليسون بري، كريس برات، جونا هيل، إليزابيث بانكس، ستيفانى بياتريس، تشاننغ تيتم، نيك أوفرمان.

ويدور بعد مرور خمس سنوات بعد أن تم تخريب كل شىء، ولكن يواجه المواطنون تهديدًا جديدًا كبيرًا وهو غزاة LEGO DUPLO من الفضاء الخارجى، محطمين كل شىء بشكل أسرع مما يمكن أن يعيد أصحاب الأرض بناءه، الفيلم من إخراج مايك ميتشل، وتريشا جام، ومن تأليف ميشيل مورجان، ودمينيك روسو.

وثانى فيلم هو Ruben Brandt, Collector، والذى من المقرر له أن يطرح يوم 15 فبراير الجارى فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن إنتاج شركة سونى.

 Ruben Brandt, Collector
 
الفيلم يدور حول معاناة أحد المعالجين النفسيين من كوابيس عنيفة مستوحاة من الأعمال الفنية الأسطورية، وسيقوم بمساعدة أربعة من مرضاه لصوص خبراء، بسرقة الأعمال، لأنه يعتقد أنه بمجرد أن يمتلكها، ستختفى الكوابيس، وبالتالى يصبح مجرم مطلوبا يعرف باسم "جامع"، من يجرؤ على القبض عليه وعصابته؟.

فيلم Ruben Brandt, Collector من بطولة أصوات إيفان كاماراس، جابرييلا هاموري، زالان مكرانتشزى، تشابا مارتون، بول بيلانتونى، مات ديفيرى، كاتالين دومبى، هنرى جرانت، بيتر لينكا، ومن تأليف وإخراج ميلوراد كرستيتش.

أما عن الفيلم الثالث والأخير فهو فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World، الذى من المقرر له أن يطرح يوم يوم 22 فبراير 2019 فى الولايات المتحدة.

How to Train Your Dragon: The Hidden World
 
وتدور أحداث الجزء الجديد من فيلم The Hidden World عن الوقت الذى يحقق فيه Hiccup حلمه فى إنشاء يوتوبيا تنعم بالسلام، تم اكتشاف Toothless لزميله غير المرتب الذى يؤدى إلى غضب Night Nury، ويتم تصاعد الخطر فى الداخل ويخضع الجميع لعهد هيكوب كرئيس للقرية، ويجب على كل من التنين والركاب اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذهما.

الفيلم من بطولة أصوات تى.جى. ميلر، وكيت بلانشيت، وكريستين ويج، وكيت هارينجتون، وجونا هيل، وجاى باروخيل، وأمريكا فيريرا، ودجيمون هونسو، ومن إخراج وتأليف دين ديبلواز، الفيلم المتسوحى من سلسلة كتب التى تحمل اسم How to Train Your Dragon.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر