عروسان يقيمان حفل زفاف بشاشة عرض وألعاب وحلوى تذكرنا بالطفولة

العروسة العروسة
 
أمنية فايد
تستعد العروس بالكثير من التفاصيل لعمل يوم زفاف يجمع بين التقليدية والحداثة فى نفس الوقت، إلا أن أغلبهن يلتزمن بالطقوس المعروفة فى حفلات الزفاف الأخرى.
 
إلا أن "جيسى" و "أودرى" قررا عمل حفل زفاف غير تقليدى من أول مكان عمل الحفل واختيار ملابسهن وملابسن الضيوف فيه، حيث أخبرت العروس صديقاتها أنهن يرتدن فساتين زفافهم القديمة، وارتدى العريس وأصدقائه "سويت شيرت" أبيض مع بنطلون كاجوال أسود وأضافوا إليه صورة مطبوعة لجرافت العريس.
 
1
 
وقالت "جيسى": "الجميع يظن أن القالب التقليدى سيعيش مدى الحياة ولكن الاختلاف يعطى للحفل مذاق مختلف يجعله فى الذاكرة مدى الحياة، بالنسبة لاختيارى الفتيات يرتدن فساتين زفافهن القديمة كان ذلك بعد نقاش قوى بيننا وتأكيدهم على أن هذا الفستان يتم ارتداؤه مرة واحدة فى العمر، فقررت أغير وجهة نظرهم، ولأن اللون الأبيض والأوف وايت هما اللون الغالب على فساتين الزفاف قررت أن أصممه باللون اللبنى".
 
2
 
 
وأضافت: "بالنسبة لأمهاتنا فكان اختيار ميكس اللون والأسود فى فساتينهن هو أفضل اختيار، ونظرا لمحبى للأفلام والمسلسلات، قمت بتأسيس شاشة عرض لأفضل فيلم نشاهده مع ضيوفنا فى الحفل وكذلك مسرح موسيقى لمن يرغب فى لعب المزيكا والأغانى الحديثة، ولم أنسى الألعاب والحلوى الطفولية التى نحبها جميعا مهما عدى عليها العمر".
 
 
3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر