عوانس هوليوود.. ساحرات جمال السينما العالمية يمتنعن عن الزواج

عوانس هوليوود عوانس هوليوود
 
مارينا عادل

لا يستطيع المرء أن يعيش دون حب، لأن الحب عبارة عن مشاعر يكنها للطرف الآخر، وعندما نجد من هم ليسوا فى علاقة فمن المؤكد أن هناك شيئا يمنع هذا، وعندما يكون هؤلاء من فنانات هوليوود فمن المؤكد أن هناك أسباب تدفعهن إلى تجنب الحب، إما لعدم وجود وقت كاف وسط جداول العمل أو غيره، لذلك تعرف عليهن.

1.إيما ستون:

ايما ستون
ايما ستون

هى ممثلة أمريكية وحاصلة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلمها فى لا لا لاند، ومن الغريب أن نجد تلك الفتاة والممثلة الجميلة الناجحة ليس لها حبيب، فربما جدول فنها ممتلئ بالعمل والنجاحات التى تريد تحقيقها لذلك تضع علاقات قلبها جانباً.

2. سكارليت جوهانسن:

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

تعتبر الفنانة والممثلة العالمية سكارليت جوهانسن من أكثر جميلات وساحرات عالم هوليوود، ولكنها لا ترتبط بأى علاقات وذلك لأنها منشغلة كثيراً فى فنها ومجال التمثيل أكثر بمراحل من أن تكون علاقة فى الوقت الحالى.

3.إميليا كلارك:

إيميليا كلارك
إيميليا كلارك

هى ممثلة بريطانية واشتهرت عن دورها فى مسلسل Game Of Thrones أو "صراع العروش" إلى جانب دورها العظيم فى فيلم Me before U لازالت "سينجل" حتى الآن ولا يوجد حبيب لها بل هى تركز بشكل كبير جداً على سلسلة مسلسلها بجانب أفلامها الذين لا يعطونها الفرصة الكافية للحب.

4.لوبيتا نيونجو:

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

هى ممثلة مكسيكية ذات أبوين من كينيا وتتمتع الفنانة والنجمة العالمية لوبيتا بجمال خاص لا ينافسها فيه أحد، وحصلت على لقب "أجمل فتاه فى العالم" عام 2014، بالرغم من أنها ارتبطت أكثر من مرة مسبقاُ إلا أنها تعيش الآن حياه العزوبية ولا يوجد شخص فى حياتها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر