ريهام سعيد توجه الشكر لكل من ساهم فى مبادرة إنقاذ 100 طفل مصاب بالقلب

خالد صلاح وريهام سعيد خالد صلاح وريهام سعيد
 
كتب باسم فؤاد

وجه برنامج "صبايا" للإعلامية ريهام سعيد والمذاع على قناة "الحياة"، الشكر لكل من ساهم فى مبادرة إنقاذ 100 طفل مصاب بالقلب، وعلى رأسهم؛ الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، والإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامى توفيق عكاشة، والإعلامية لبنى عسل، والإعلامى سيف زاهر، والإعلامى شريف مدكور، والإعلامية أسماء مسلم، والكابتن عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب المصرى، والكابتن أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر.

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، أطلقت مبادرة إنقاذ وعلاج 100 طفل مصرى من المصابين بأمراض القلب، من خلال برنامجها "صبايا" المذاع على فضائية "الحياة".، وأعلنت رقم الحساب: 1220001000001031، بجميع فروع بنك مصر للتبرع للحالات.

 

لاقت مبادرة الإعلامية ريهام سعيد ردود فعل واسعة، ودعماً قوياً للحملة..

 

خالد صلاح: إصدارات اليوم السابع تدعم مبادرة علاج 100 طفل مصاب بمرض القلب

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، بالمبادرة التى أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها "صبايا"، بشأن علاج 100 طفل مصرى مصابين بمرض القلب، مشدداً على أن مثل هذه المبادرات تعيد للإعلام الوطنى دوره المؤثر والكبير فى إنقاذ البسطاء المحتاجين لمثل هذه المساعدات، والذين يغيبون عن الأضواء بسبب زحمة الأحداث.

 

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صبايا"، الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، عبر فضائية "الحياة"، أن هذه المبادرة أحدثت حالة مبهرة وتفاعل معها الجميع، مشدداً على أن كافة إصدارات "اليوم السابع"، ستعمل على دعم هذه المبادرة وتوجه جميع مراسليها فى المحافظات للكشف عن الحالات التى تتطلب المساعدة الطبية فى هذا الصدد، وتابع: "الإعلام عليه دور كبير ومؤثر.. وهناك شخصيات تحتاج للعلاج ومن الممكن أن لا نراهم أو نسمع بهم بسبب زحمة الأحداث ، مضيفا أن الإعلام يستطيع أن يقوم بدور كبير ومؤثر فى الوصول إلى هؤلاء الأشخاص".

 

حسام صالح: إطلاق حملة علاج الأطفال مرضى القلب بكل وسائل مجموعة إعلام المصريين

أعلن حسام صالح الرئيس التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، التضامن مع الإعلامية ريهام سعيد فى حملة علاج 100 طفل من مرضى القلب، موضحا أنه سيتم وضع كل الوسائل الإعلامية التى تمتلكها وتديرها مجموعة إعلام المصريين، تحت أمر هذا المجهود، وكل محطات التليفزيون، وهم أكثر من 7 محطات تليفزيونية و5 محطات راديو و5 صحف ومجلات وعدة مواقع إلكترونية حوالى 10 مواقع، بالإضافة إلى شركات التسويق الخاصة بها.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد: نتمنى شفاء الأطفال مرضى القلب، وألا يحدث لهم أى مضاعفات، مردفا: طالما تم العرض فهى أمانة على الجميع أن يشاركوا ويبذلوا كل المجهود.

 

شريهان أبو الحسن تعلن دعمها لريهام سعيد فى مبادرة علاج 100 طفل مريض بالقلب

أعلنت الإعلامية شريهان أبو الحسن، دعمها للإعلامية ريهام سعيد فى مبادرة علاج 100 طفل من مرضى القلب.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صبايا"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية ريهام سعيد: "واحشانا الحاجات الجميلة اللى أنتى بتعمليها، وواحشنا الدور الكبير اللى انتى بتلعبيه، الحتة دى بتاعتك"، مردفة: "أفورة أو مش أفورة، لو الأفورة فى الخير أفورى زى ما أنتى عاوزة ".

 

وذكرت أن كل إصدرات إعلام المصريين وكل مؤسساتها وقنواتها وبرامجها داعمة لهذه المبادرة، لو وضعنا لو إيدينا فى إيد بعض هنعمل حاجة كويسة، متمنية أن يتم شفاء الأطفال من مرضى القلب.

 

وأردفت: "المجهود الكبير اللى أنتى بتعمليه فى الأرض، فى الشارع، فى المستشفيات، ربنا ها يكرمك عليه واحنا معاكى، دا دور الإعلام بجد، وكل الناس اللى قاعدة على السوشيال ميديا، وبيهرجوا وينقلوا نكت، لو سمحتوا اعملوا حاجة حلوة، 100 طفل هيفقدوا حياتهم لو ملقوش التبرعات".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر