تشجيع الأهلى والزمالك على تويتر مع النجوم «شكل تانى»

  نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
 
حسام الحاج

كرة القدم تعد اللعبة الأكثر شهرة وشعبية على مستوى العالم ويشجعها الصغير قبل الكبير ولا تقتصر على فئة معينة، حيث لو دققت النظر فى الدورى المصرى تجد الكثير من الأمثلة على ذلك خاصة على منصات التواصل الاجتماعى والتى تشهد العديد من التفاعل بين الجمهور والفنانيين المصريين اللذين يولعون شغفا بمشاركة محبيهم ومتابعيهم آراءهم فى نتائج المباريات وأداء اللاعبين.

نسلط الضوء فى السطور التالية على هؤلاء الفنانين

نبيل الحلفاوى

نبيل الحلفاوى الذى اشتهر بالعديد من الأفلام السينمائية الناجحة يأتى على رأس الفنانين اللذين يصرون على كتابة آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعى والاهتمام بالتحليل الفنى لأداء اللاعبين ومستواهم فى المباريات.

658
 
يعرف على نبيل الحلفاوى أنه من الأهلاوية العاشقين للكيان الأحمر ولكن ليس من المتعصبين ويهتم بمناقشة الآراء مع الجماهير بمختلف انتماءتهم الكروية خاصة الزملكاوية منهم.
 
نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

ندى بسيونى

نفس الحال ينطبق على الفنانة ندى بسيونى التى يعرف عنها ميولها الأهلاوية وعشقها الكبير للكيان الأحمر خاصة أنها متابعة جيدة لكافة الأحداث التى تدور داخل أروقة القلعة الحمراء حيث علقت الفنانة على كم الإصابات المرعب والغريب والذى ضرب صفوف الفريق فى الفترة الأخيرة قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله إصابة بقطع فى الرباط الصليبى لمحمد محمود ربنا يشفيه.. فيه حاجة غلط الاصابات اللى بتحصل فى الفريق مش طبيعية".

DyyA8eOWsAAw8Bw

 
الفنانة ندي بسيونى

الفنان صلاح عبد الله

ننتقل إلى الجانب الزملكاوى من الفنانين حيث يأتى الدور على صلاح عبد الله الذى يعلق دائما على الأحداث الكروية بطريقة"كوميدية" حيث كتب فى أحد المرات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إلى كل صحابى الأهلاوية أقسم بالله لو الأهلى خد الدورى السنة دى هبطل ألعب كورة تصبحوا على خير بقى".

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

290897_0

مدحت العدل

نفس الأمر ينطبق على مدحت العدل الذى يعد من أشد الداعمين لنادى الزمالك ويؤازره حتى الرمق الأخير للحصول على الألقاب والبطولات كما أنه يقوم بإعادة تغريد لبعض التدوينات لنجوم الزمالك المشهورين تعبيرا منه على الاتفاق معهم.

مدحت العدل
مدحت العدل

2017_6_5_12_32_52_496

محمد هنيدى

طرق كثيرة حرص من خلالها النجم الكوميدى محمد هنيدى أن يبرز انتماءه لنادى الزمالك، خاصة من خلال حسابه الرسمى على "تويتر"، حيث كان يوجه رسائل التهنئة للزملكاوية، كما كان يشاكس جماهير الأهلى فى بعض الأوقات، ومنها موقفه من تسليم النادى الأهلى للدرع، حيث غرد مطالبا إدارة الأهلى بتسليم الدرع، كما نشر صورا من أفلامه فى احتفال نادى الزمالك بالفوز بالكأس من أجل الاحتفال.

محمد-هنيدي1-e1541691168825
 
يوسف الشريف
لم ينس يوسف الشريف عشقه للأهلى فهو دائم المؤازرة والدعم تقديم التهنئة للفريق الأحمر فى الانتصارات والبطولات عبر تويتر، وكان يوسف الشريف لاعبًا فى النادى الأهلى فى الفترة التى كان يلعب فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى بالنادى، وأيضًا أحمد بلال، وأمير عبد الحميد، وأحمد السيد، وغيرهم الكثير، ولكن تعرض للإصابة قبل تصعيده للفريق الأول أبعدته عن الملاعب..
 
_315x420_aa2159e86057295852b4ed8695877e93fbed97567068b25f4e914e8ff7fe9b65

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر