تعرف على الأغانى المقرر طرحها فى عيد الحب

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
هند حسن

يشارك نجوم الوطن العربى جمهورهم للاحتفال بـ"عيد الحب"، سواء بالحفلات، أو طرح أغنيات جديدة تتناسب مع الحدث، ويصل الفنانون لقلوب الجماهير بأغانيهم الرومانسية.

انتهى المطرب محمود العسيلى، من تصوير أحدث كليباته لأغنية جديدة تحمل اسم "هى"، والتى قرر أن تكون أغنية عيد الحب، فى محاولة منه للاحتفال مع جمهوره بهذه المناسبة.

assely
 
 

كما انتهت المطربة زيزى عادل من تسجيل أغنيتها الجديدة "الرجالة" خلال الساعات الماضية، استعدادا لطرحها الأسبوع المقبل فى احتفالات فى عيد الحب، أغنية "الرجالة" من كلمات نادر صالح، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أكرم عادل، وميكس ماستر ماهر صلاح.

 
zizi
 
 

المطربة التونسية وصال بن فضل، انتهت من تسجيل وتصوير فيديو كليب أغنية "ربنا عوضنى خير" لطرحها خلال احتفالات عيد الحب، وهى من كلمات الشاعرة جيهان مجدى، ألحان أشرف سالم، توزيع أحمد مجدى.

wsal
 
 

أيضا انتهى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى من تسجيل أغنية جديدة من أجل طرحها فى عيد الحب المقبل، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبية، وتوزيع طونى سابا.

من جهة أخرى، يضع "الحلانى" اللمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد لطرحه خلال الأيام المقبلة، ويجمع عدة لهجات، منها المصرية واللبنانية.

assy
 

 

كما قررت المطربة اللبنانية نوال الزغبى مع شركة روتانا المنتجة للألبوم الجديد، إطلاق أجدد ألبوماتها الغنائية "100 وجع" يوم عيد الحب 14 فبراير المقبل، ويعيدها للساحة الجماهيرية بعد غياب قرابة 3 سنوات عن ألبومها الأخير "مش مسامحة".

ويضم الألبوم المنتظر 11 أغنية مختلفة، منها 7 أغنيات تتغنى باللهجة المصرية، بجانب ثلاث أغنيات لبنانية ومشروع أغنية باللهجة العراقية، فى حين يحمل الألبوم عنوان "100 وجع" أغنية مصرية تتعاون خلالها مع الشاعر إيهاب عبد العظيم والملحن مصطفى العسال والموزع الموسيقى محمد العشى، وتظهر بشكل فيديو كليب مصور أغنيات الألبوم، ويتم التحضير حاليًا لإطلاقه بشكل رسمى يوم 14 فبراير احتفالا منها بعيد الحب.

nawal
 
 

تامر عاشور أيضا أنتظر ليطرح ألبومه الجديد "أيام" فى احتفالات عيد الحب، الألبوم الذى يعد من أقرب الألبومات إلى قلبه، لأن مولودته الجديدة تحمل أيضا بنفس اسم الألبوم "أيام".

tamer
 

 

"متتعشمش تانى فى يوم ترجعلى، مهو الجرح اللى ميعلمش بيأسى".. بمثل هذه الكلمات تستعد المطربة آية عبد الرؤوف لمفاجأة جمهورها بإطلاق أجدد أغنياتها "مش راجل" بشكل فيديو كليب ليريكال منتصف شهر فبراير المقبل احتفالا منها بعيد الحب مع جمهورها.

aa
 

 

تستعد المطربة اللبنانية رزان مغربى لطرح أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بمناسبة عيد الحب، الأغنية من كلمات أحمد يوسف، وألحان وتوزيع أحمد عاطف.

razan

 

رامى عياش انتهى من تصوير أحدث أغانيه التى اختار لها اسم "يا سكاكر السكر"، وينوى طرحها للجمهور بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

bbb
 

 

كما انتهى المطرب محمد نور من تسجيل فيديو كليب جديد يحمل اسم "وش السعد"، من أجل طرحها فى عيد الحب، والأغنية من كلمات محمد البدرى، وألحان وتوزيع محمد شفيق، وهندسة صوت محمود عزت، وإخراج هيثم حسن.

mm

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر