«البيض والفاصوليا».. أطعمة تساعدك فى الحصول على بطن مسطح

سالمون سالمون
 
إسراء سرحان

الحصول على بطن مسطحة مثالية ليس فقط عن طريق الذهاب للصالة الرياضية وممارسة بعض التمارين، الطعام الذى تتناوله شىء فى غاية الأهمية أيضا، لذلك تعرف على بعض الأطعمة التى يمكنك إضافتها إلى نظامك الغذائى تساعدك فى الحصول على بطن مسطح، وفق موقع «هيلث».

 

البيض مع الفاصوليا لتناول وجبة فطار صحية

 

1
 

إن تناول وجبة إفطار صحية هو المفتاح لفقدان الوزن، لذا تناول البيض مع الفاصوليا والفلفل تساعدك على ذلك، فالبيض يضيف البروتين إلى النظام الغذائى ويبقيك بعيدا عن الشعور بالجوع خلال النهار، فى حين أن الفاصوليا والفلفل يضيفان الألياف التى يكون جسمك بحاجة إليها.

 

سلطة خضراء مع الأفوكادو للحصول على وجبة غنية بالكالسيوم

2

الخضروات الورقية الخضراء مثل الكرنب، والسبانخ، والخس والرمان، والخضر هى منخفضة فى السعرات الحرارية وعالية فى المواد الغذائية، كونها غنية بالكالسيوم، فإنها تفضل حرق الدهون على تخزين الدهون، لكن تناول الخضار فقط يمكن أن يجعلك تزيد فى الوزن، للتعويض عن هذه الرغبة، أضف الأفوكادو إلى السلطة الخضراء، فالدهون الجيدة الموجودة فى الأفوكادو تمنع الجوع.

 

خبز البطاطا الحلوة والسلمون لجرعة من الأوميجا 3

3

يحتوى سمك السلمون على مزيج مثالى من دهون الأوميجا 3 الصحية والبروتين، فى حين أن دهون الأوميجا 3 تساعدك على فقدان دهون الجسم، فإن البروتين يمنعك من الشعور بالجوع، ومع ذلك إذا لم يكن تناول طبق سمك السلمون كافيا بالنسبة لك، فحاول دمجه مع البطاطا الحلوة المخبوزة، فهى لن تقوم فقط بتعبئة الوجبة فحسب، بل ستزودك أيضًا ببعض محتوى الألياف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر