مفيش حاجة بتفضل على حالها.. تعرف على #10yearchallenge فى حياة المشاهير

"جينا فيشر" فى تحدى الـ10 سنوات "جينا فيشر" فى تحدى الـ10 سنوات
 
أمنية فايد
الوقت يمر كطيف يصعب تحديد ملامحه أو وقف سير العجلة الدائرة، ويعتبر تحدى الـ10 سنوات #10yearchallenge من أكثر التحديات التكنولوجية على مواقع التواصل الافتراضية الذى جعلنا نشعر بقيمة الوقت الذى يمر سريعا.
 
رصدنا التغيرات التى طرأت على بعض نجوم هوليوود ليس فى شكلهم فقط، ولكن فى نمط حياتهم وتأثير عامل الزمن عليهم..
 
1
 
"جون كراسنسكى" لم يكتف بمهنته كممثل، ولكنه قرر القيام ببعض الحركات الرياضية لتغيير شكله والعمل فى مجال الإخراج بجانب التمثيل.
 
 
2
 
كان "راين ويلسون" مشغولا قبل 10 سنوات فى تمثيل العديد من الأدوار، ولكن تمكن من إتقان التأليف والكتابة بجانب التمثيل، بالإضافة إلى المشاركة فى الأنشطة الخيرية، مثل مبادرة لتعزيز التعليم فى المناطق الريفية.
 
 
3
 
لم تصل "جينا فيشر" إلى حياتها المريحة إلا بعد استكشاف إمكاناتها فى مجال التمثيل، ولم تنس حبها للحيوانات، والتى تنشر صورها معهم على إنستجرام حتى استطاعت جذب ما يقرب من مليونى متابع على إنستجرام.
 
 
4
 
 
بصرف النظر عن بطولات "ميندى كالينج"، استطاعت "ميندى" أن تكون مؤثرة وبقوة فى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال كتاباتها، وجذب على حسابها ما يزيد على 4 ملايين متابع من حول العالم.
 
 
5
 
قبل أن يصبح "كريد براتون" ممثل هو عازف جيتار محترف، وفى الـ10 سنوات الماضية استطاع العودة إلى عالم الجيتار والموسيقى، وأصدر ألبومات كان أخرها فى عام 2018.
 
 
6
 
"أنجيلا كينسى" اليوم تنشط عبر وسائل التواصل الاجتماعى، خاصة على إنستجرام، من خلال تقديم نصائح للمطبخ لأكثر من مليون متابع، وأسست قناة على اليوتيوب لبث مغامراتها مع المطبخ هى وزوجها.
 
 
7
 
وصلت "إيمى ريان" إلى ذورة عملها السينمائى خلال العشر سنوات الماضية.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر