صور.. انتفاضة المارد الأحمر بفضل هؤلاء النجوم

على معلول على معلول
 
هيثم عويس

بدأ الأهلى فى استرداد عافيته رويدا رويدا بعدما نجح مجلس إدارته فى التعاقد مع 7 لاعبين دفعة واحدة خلال الميركاتو الشتوى الماضى بالإضافة للتعاقد مع الأوروجويانى لاسارتى مديرا فنيا للفريق وهو ما كان له بالغ الأثر فى تحسن نتائج الفريق وعودته للمنافسة على لقب الدورى.

الأهلى ظهر مع بداية الموسم بشكل متذبذب أدى إلى خسارة الفريق للعديد من المباريات السهلة مثل خسارته أمام الاتحاد السكندرى بالقاهرة 4/3 وأمام المقاولون العرب بهدف مقابل للاشئ، إلا أن الوضع تغير تماما بعدما عاد المارد الأحمر للصورة من جديد وأصبح يهدد عرش الزمالك فى صدارة الدورى من جديد.

ورغم تألق عدد من نجوم الفريق مع لاسارتى إلا أن هناك 5 لاعبون نجمهم فى العلالى وأصبحوا ركيزة أساسية فى تشكيلة القلعة الحمراء وهم:

 

على معلول

الظهير الأيسر للأهلى، بات أحد أهم الأوراق التى يعتمد عليها لاسارتى فى خطته سواء المحلية أو الأفريقية، وعقب عودته من الإصابة ظن البعض أن مستواه سيهبط مثل سابقيه، إلا أن اللاعب عاد سريعا واستطاع المشاركة مع فريقه فى 14 مباراة متتالية 11 فى الدورى و3 فى دورى الأبطال، أحرز 5 أهداف 3 محلية و2 فى دورى الأبطال، بينما صنع 6 أهداف 5 فى الدورى وهدف فى دورى الأبطال.

كريم نيدفيد

فى وقت قياسى أصبح كريم نيدفيد المهدد بالرحيل عن الأهلى بعد الضغوط التى مورست عليه من قبل الجماهير الحمراء عقب خسارة دورى الأبطال الأفريقى، إلى أهم لاعب فى الفريق، وأصبح يعتمد عليه لاسارتى كلاعب جوكر بالأهلى.

نيدفيد شارك مع الأهلى هذا الموسم فى 18 مباراة، 12 فى الدورى، 5 بدورى الأبطال الأفريقى، ومباراة بكأس مصر، احرز 3 أهداف فى دورى الأبطال ويعد هداف الأهلى فى تلك البطولة، بينما صنع هدفين فى دورى الأبطال.

حمدى فتحى

رمانة الميزان الجديدة، أثبت فى وقت قياسى أنه لاعب من طراز فريد بعدما نجح فى سد الثغرة فى منطقة الوسط ونجح فى إحراز هدف الفوز فى اللقاء الأخير أمام حرس الحدود والتى فاز فيها المارد الاحمر بهدف مقابل للاشىء.

جونيور أجاى

عاد من الإصابة ليتألق من جديد، ورغم أن الفترة الماضية شهدت شد وجذب بين أجاى وإدارة النادى وكان مهددا بالرحيل فى يناير بعد التعاقد مع الأنجولى جيرالدو، إلا أن الجهاز الفنى للأهلى فضل قيده بالقائمة الأفريقية نظرا لخبراته الكبيرة مع الفريق.

وبالفعل أنتج اللاعب سريعا واستطاع إثبات نفسه والعودة للتشكيلة الأساسية وشارك فى 6 مباريات متتالية منها 4 بالدورى و2 بدورى الأبطال، احرز هدفين بالدورى وهدف بدورى الأبطال.

رمضان صبحى

أفضل الصفقات الشتوية على الإطلاق، ارتبط اسمه كثيرا مع الجماهير الأهلاوية التى رأت فيه أنه البديل الشرعى لكباتن النادى الكبار، ورغم أن النادى تعاقد مع اللاعب قادما من إنجلترا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، إلا أنه يبذل مجهودا كبيرا من أجل تحقيق المساهمة فى تحقيق الانتصارات. 

وشارك صبحى مع الأهلى فى 5 مباريات، أحرز هدفا وصنع أخر، وشارك فى 431 دقيقة بالدورى، بينما خاض مباراتين بدورى الأبطال الأفريقى بواقع 180 دقيقة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر