صور.. النجمات تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لحفل جوائز Grammy

حفل توزيع جوائز Grammy حفل توزيع جوائز Grammy
 
رانيا علوى

أقيم أمس حفل توزيع جوائز "Grammy" لعام 2019، فى الولايات المتحدة الأمريكية، الذى انتظره الملايين من عشاق الموسيقى والغناء، وقبل بدء الحفل كشف القائمون على الحفل عن بعض صور مقاعد النجوم خلال الحفل، كنوع من بث الحماس فى روح متابعى الحفل.

وكشفت الصور عن جلوس النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا بجانب المؤلف مارك رونسون، وبجانبهما النجمة العالمية كاتى بيرى ثم يأتى مقعد ريكى مارتن، فى حين تجلس جنيفر لوبيز خلف ليدى جاجا، بينما ظهر مقعد النجم كوندريك لامار بجانب sza.

وحصدت النجمة العالمية تورى كيلى البالغة من العمر 26 عام جائزتين، وهما " Best Gospel Album " عن ألبومها "Hiding Place"، و"Best Gospel Performance/Song" بأغنية "Never Alone"، كما أنها أبهرت محبيها ومعجبيها بإطلالتها البسيطة فى فى حفل الجوائز، كما نالت تورى كيلى جائزة أخرى.

وظهرت تورى كيلى على السجادة الحمراء بالحفل بصحبة زوجها آندر موريلو، وكانت تورى ترتدى فستان باللون الأسود من مجموعة تصميمات دار أزياء "Paule Ka" بينما كانت مجوهراتها من "Hearts on Fire"، وحذائها كان من مجموعة تصميمات "Roger Vivier".

وظهر النجم العالمى ريكى مارتن بلوك جديد على السجادة الحمراء للحفل، بالـ"شنب"، كما أنه اصطحب ابنه "ماتيو" البالغ من العمر 10 سنوات.

ورغم إعلانها الانسحاب من حضور حفل الجوائز إلا أن المطربة العالمية إريانا جراند، البالغة من العمر 25 عاما، حصلت على جائزة أفضل ألبوم بوب عن "Sweetener".

يذكر أن مشكلة إريانا جراند مع منظمى الحفل جاءت بعد أن صممت على تقديم أغنية "7 rings" كاستعراض غنائى راقص بالحفل، إلا أن القائمين على الحفل رفضوا فى بداية الأمر ثم وجدوا حلا وسط وهو غناء جراند هذه الأغنية ضمن "ميدلى" ثم تراجعوا من جديد وفضلوا أن يختاروا أغنية أخرى فشعرت إريانا بالإهانة وأعلنت انسحابها من الحفل.

فى حين فازت النجمة العالمية ليدى جاجا بجائزتين، وهما جائزة "Best Pop Solo Performance " وذلك بأغنية "joanne (Where Do You Think You’re Goin"، وجائزة أفضل دويتو غنائى بأغنية " shallow " التى غنتها مع النجم برادلى كوبر، من فيلم "A Star Is Born".

وفازت أغنية " This Is America " بجائزة أفضل أغنية للعام، وفاز النجم فاريل ويليامز بجائزة " Producer Of The Year, Non-Classical"، فى حين فاز بلانتون اليسبوج بـ "Producer Of The Year, Classical".

 

حفل الجرامى (1)

وكانت جائزة "Best Traditional Pop Vocal Album" من نصيب ويلى نيلسون، بينما نالت النجمة دوا ليبا جائزة الجرامى لأول مرة بمسيرتها الفنية وهى جائزة "Best Dance Recording" وذلك عن "Electricity"، وكانت جائزة أفضل أغنية روك من نصيب "Masseduction"، وفاز بجائزة أفضل ألبوم روك للعام "From The Fires".

كما نالت النجمة كاردى بى جائزة أفضل ألبوم راب عن "Invasion of Privacy"، التى ظهرت بفتستان مثير للجدل أيضا.

جنبا إلى جنب مع توزيع الجوائز أثارت العديد من النجمات الجدل بظهورهن بالحفل، ومنهن Bebe Rexha التى عرفت دائما بحرصها على لفت الأنظار، فقد ظهرت مرتدية فستانا قصيرا باللون الأحمر خطف أنظار الحضور وهو واحد من تصميمات دار "Monsoori"، فى حين اختارت حذاءها من "Giuseppe Zanotti".

 أيضا فاجأت النجمة العالمية جانيل مونيه محبيها باختيارها فستانا خارج تماما عن المألوف، وهو لا يناسب سوى الباحثات عن لفت الأنظار على الـ red carpet، ومجموعة تصميمات "Jean Paul Gaultier"

 
 
حفل الجرامى (2)
 
 
حفل الجرامى (3)
 
 
حفل الجرامى (4)
 
 
حفل الجرامى (5)
 
 
حفل الجرامى (6)
 
 
حفل الجرامى (7)
 
 
حفل الجرامى (8)
 
 
حفل الجرامى (9)
 
 
حفل الجرامى (10)
 
 
حفل الجرامى (11)
 
 
حفل الجرامى (12)
 
 
حفل الجرامى (13)
 
 
حفل الجرامى (14)
 
 
حفل الجرامى (15)
 
 
حفل الجرامى (16)
 
 
حفل الجرامى (17)
 
 
حفل الجرامى (18)
 
 
حفل الجرامى (19)
 
 
حفل الجرامى (20)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر