الإكسسوار والحذاء.. كلمة السر فى تغيير الإطلالة

ازياء ازياء
 
منى يوسف

الكثير من الفتيات ينفقن أموالا باهظة وراء الموضة بمختلف أشكالها، فالذهاب لحفل عيد ميلاد إحدى الصديقات أو مناسبة حفل زفاف أو حتى الذهاب للجامعة كل يوم صباحا وغيرها من المناسبات، قد تصبح مشكلة كبيرة للفتاة إذا لم يكن لديها المبلغ المناسب لشراء ملابس جديدة خاصة فقط بهذه المناسبة، والمبهر أنه يمكنك استغلال نفس القطعة وارتدائها بأكثر من طريقة.. ونقدم إليك بعض الطرق التى يمكن من خلالها تغيير إطلالتك:

 

موضه 1
 

1 - يمكنك ارتداء الجاكيت مرة دون حزام وأسفله تيشيرت باللون الذى تفضلينه، ومرة أخرى مع حزام خارجى بدون التيشيرت. أيضا يمكنك تغيير لون الحذاء والبنطلون فى كل مرة ترتدينه. كل هذه التغييرات فى كل مرة سوف تجعلك تشعرين كما لو أنها المرة الأولى التى تظهرين فيها بهذه القطعة.

 

موضه 2
 

2 - هنا يمكنك ارتداء نفس القطعة مرة كأنها قميص مرفوع ومعه بنطلون جينز، ومرة أخرى أنه بلوزة طويلة على بنطلون مختلف وبمظهر مختلف تماما كقطعة من فستان طويل، بهذه الطريقه تكونين فائزة بالحصول على ثلاثة أطقم فقط من قطعة واحدة.

موضه 3
 

3 - لا يقتصر الأمر على تغيير الحذاء أو البنطلون فقط، وإنما تغيير الإكسسوارات فهى تشكل عاملا مهما فى التغيير وكسر روتين الملابس، فالتغيير يعطى إضافة جمالية مميزة لا يمكن تجاهلها.

 

موضه 4
 

4 - الألوان المحايدة مثل الأسود، الأبيض، الجملى، الكحلى والرمادى، سوف تجعل الأمر أسهل فى قرار تنسيق الألوان والخروج للمناسبة التى تريدينها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر