صور.. «فراشة الدقهلية» غدير بالرينا قررت ترويج السياحة فى شوارع المنصورة

غدير غدير
 
سامح بدوى
 تشعر عندما تنظر إليها أنها فراشة تتطاير فى شوارع المنصورة دوماً.. غدير إيهاب، صاحبة الأربعة عشر عاما، أذهلت شوارع المنصورة ببراءتها، حين قررت أن تروج للمعالم السياحية فى المحافظة.
 
 
الفراشة الصغيرة تطير في شوارع المنصورة
الفراشة الصغيرة تطير فى شوارع المنصورة

 

تحكى "غدير" الطالبة بالمرحلة الإعدادية لـ "عين" عن تعلقها بالباليه الذى تصفه بـ"الفن الراقى"، وتقول: "كنت دايما بتفرج على العروض وكان نفسى أبقى واحدة منهم"، وذلك ما جعلها تمارس رقص الباليه فى الحادية عشرة من عمرها، بعدما مارست الجمباز فى سن السابعة.

 

غدير إيهاب تشارك في عروض الباليه بالمنصورة
غدير إيهاب تشارك في عروض الباليه بالمنصورة

 

"هما الي ساعدوني و شجعوني لما دخلت و كانوا فرحانين و مبسوطين بيا، وهما اللي وصلوني للي أنا فيه دلوقتي، ودايماً فخورين بيا وبيحضروا حفلاتي ويشجعوني وده إداني ثقة في نفسي أكتر"ـ كلمات تملأها البسمة والبراءة تتحدث بها "غدير"، لتصف ما بداخلها تجاه أسرتها التي ما زالت الداعم الأساسي لها في تحقيق أحلامها.

تحلم أن تحقق حلمها بأن تصبح أشهر باليرينا
تحلم أن تحقق حلمها بأن تصبح أشهر باليرينا

 

حلمها وهدفها الذين وضعتهم في أذهانها وتستيقظ لرؤيتهم بتخيلاتها في صباح كل يوم جعلوها تفكر في كيفية تحقيق ما تسعى إليه في أسرع وقت، وتقول "قررت أني أتصور في الشوارع علشان نعرف الناس أن فيه باليه في المنصورة ونبين المعالم التراثية والسياحية فيها"، مما جعلها تستيقظ في الصباح مرتدية ملابس الباليرينا بصحبة فريقاً من العمل لتنفيذ جلسة التصوير.

غدير تروج للسياحة في المنصورة
غدير تروج للسياحة فى المنصورة

 

وتقول "الفراشة الصغيرة" إنها لجأت للتصوير بهدف توجيه رسالة لتنشيط السياحة فى المنصورة وعدد من محافظات مصر، مثل القاهرة والفيوم، وتعبر عما حدث من مشقة هذا اليوم الذى جعلها تستيقظ مبكرًا وتتطاير بأقدامها وحركات يديها المتناغمة فى شوارع المنصورة: "السيشن خلانى أتمسك بحلمى وزود ثقتى فى نفسى أكتر".

 

WhatsApp Image 2019-02-10 at 3.11.11 PM
باليرينا المنصورة تطير بأقدامها لترويج السياحة بالفيوم

 

WhatsApp Image 2019-02-10 at 3.12.41 PM (4)
غدير ترقص باليه وتروج لمصر

 

WhatsApp Image 2019-02-10 at 3.14.32 PM
الفراشة الصغيرة تروج للسياحة في مصر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر