صور.. استعدادات خاصة لحفل حماقى فى عيد الحب

محمد حماقى محمد حماقى
 
محمد زاهر

تشهد كواليس حفل النجم محمد حماقى لـ"عيد الحب"، والذى من المقرر إقامته مساء غد الخميس بالقاهرة الجديدة استعدادات من نوع خاص، باعتباره أضخم السهرات الغنائية فى هذه الليلة والذى يحظى باهتمام كبير من قبل محبى موسيقى وكلمات أغانيه وإحساسه المميز فى أدائها بحفلاته اللايف .

يأتى حفل حماقى فى الـ "valentines' day"تزامنا مع تصدر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" المركز الأول فى مبيعات فيرجين ميجا ستورز، فيما يحل عمرو دياب فى المركز الثانى بألبوم "كل حياتى"، وجاءت "إليسا بالسادس وتامر حسنى فى المرتبة السابعة بـ"عيش بشوقك".

واستطاع ألبوم "كل يوم من ده"، تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند "يوتيوب" فى مصر.

ويعد الحفل هو الثانى لحماقى بعد اطلاق البوم "كل يوم من ده" وعقب نجاح حفله الأول بنادى الشمس، بحضور جماهيرى غير مسبق حيث حرص حماقى على إرضاء محبيه بحفل جماهيرى للأعضاء وأصدقائهم من خارج النادى وهو ما أتاح فرصة لقاء أكبر عدد من محبيه .

حفل حماقى فى عيد الحب تشارك فى إحيائه النجمة اللبنانية مايا دياب وتتدرج أسعار التذاكر حسب تميز موقع المقاعد من خشبة المسرح من 1500 و2500 ومرورا بـ3500 و5000 جنيه للفرد. 

 

 
استعدادات حفل حماقى فى عيد الحب (1)
 

استعدادات حفل حماقى فى عيد الحب (2)
 

استعدادات حفل حماقى فى عيد الحب (3)
 

استعدادات حفل حماقى فى عيد الحب (4)
 

استعدادات حفل حماقى فى عيد الحب (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر